4 بدائل لبرشلونة في حالة فشل صفقة هالاند

الاربعاء 09 مارس 2022 | 03:30 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

حدد نادي برشلونة 4 لاعبين جدد كبدلاء في حال فشل في ضم المهاجم النرويجي إيرلنج هالاند من بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل.

ويسعى برشلونة في الأونة الأخيرة بكل ما أوتي من قوة من أجل إتمام التعاقد مع المهاجم النروجي الشاب لتدعيم خطه الأمامي في فترة الانتفالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة ” سبورت” الكتالونية، فإن النادي الكتالوني قد حدد بالفعل أربع مهاجمين كبدلاء للتعاقد مع أحدهم في حال فشل في ضم هالاند.

الصحيفة قالت أن البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ المخضرم، على رأس هؤلاء المهاجمين، حيث من الممكن أن يستغل البلوجرانا فكرة انتهاء عقده مع البافاري في صيف 2023 ويضمه في الصيف المقبل بمقابل قليل.

وانضم أيضًا المهاجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز،لاعب إنتر ميلان، لقائمة بدلاء هالاند، حيث قالت الصحيفة أن مارتينيز كان أحد أهم أهداف البلوجرانا في الماضي، لكن المقابل المادي الذي طلبه النيراتزوري في ذلك الوقت كان مرتفع للغاية.

المهاجم السويدي الشاب، ألكسندر إيزاك، كان من ضمن الخيارات البديلة أيضًا، حيث أنه تمكن من تقديم أرقام رائعة في الفترة الأخيرة مع ريال سوسيداد، ومن الممكن أن ينتقل إلى البلوجرانا في الصيف المقبل بعدما رفض عرضًا من آرسنال في الصيف الماضي.

وأتى المهاجم الألماني الشاب، كريم أديمي، لاعب سالزبورج، رابع هذه الخيارات بسبب صغر سنه البالغ 20 عامًا، إلا أنه من الممكن أن يكون بديل هالاند في بوروسيا دورتموند بالصيف المقبل، حسبما أفادت الصحيفة الكتالونية.

اقرأ أيضا