«ديربيات قوية ومباريات ثأرية»... وجبة كروية دسمة لعشاق كرة القدم الأسبوع القادم

الجمعة 04 مارس 2022 | 05:01 مساءً
كتب : رامي نادي

تترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباريات الأسبوع المقبل بكل شغف، بإعتباره وجبة كروية دسمة من خلال مجموعة من المباريات الهامة والحاسمة في كثير من المسابقات المحلية والقارية.

وترصد« بلدنا اليوم » في سطور التقرير التالي أبرز المباريات التي ستقام الأسبوع القادم :-

مباريات مؤثرة يوم السبت 5 مارس

تتجه أنظار جماهير كرة القدم المصرية والسودانية، إلى القاهرة، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المريخ السوداني في المباراة التي ستقام في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية 2012-2022.

ويدخل المارد الأحمر ساعياً إلى تصحيح المسار ومصالحة الجماهير الأهلاوية بعد الخسارة أمام صن داونز بهدف قاتل ليتعقد موقف الأهلي في التأهل إلى الدور القادم من البطولة الأفريقية.

وعلى مستوى الكرة الأوروبية، يطمح ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في مواجهة قوية صد وست هام في إطار افتتاح مباريات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج 2021-2022.

ويسعى الريدز بقيادة يورجن كلوب مدرب ليفربول خطف الثلاث نقاط من وست هام من أجل مطاردة مانشستر سيتي صاحب صدارة البريميرليج.

وفي مسابقة الدوري الإسباني، يدخل ريال مدريد تحدي جديد ضد ريال سوسيداد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من بكولة الليجا موسم 2021-2022.

ديربيات قوية يوم الأحد 6 مارس

 

يستضيف ملعب "الاتحاد" في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، قمة البريميرليج بين اليونايتد والسيتي في ديربي مدينة مانشستر.

 

ويلعب برشلونة في الخامسة والربع مع إلتشي في الليجا، وفي الكالتشيو تلعب قمة الجولة الـ28 بين نابولي وميلان في ديربي من ديربيات الكرة الإيطالية، وفي تمام العاشرة إلا الربع.

 

 

الثلاثاء والأربعاء 8 و9 مارس

 

البداية مع الثلاثاء الذي تنتظرنا فيه مباريات نارية أولاها قمة الأهلي وبيراميدز في الجولة الثامنة بالدوري المصري وتنطلق في الثامنة مساء.

 

وفي دوري الأبطال يلعب ليفربول مع إنتر في إياب دور الـ16، بينما يواجه بايرن نظيره سالسبورج.

 

ويحتضن ملعب "سانتايجو برنابيو" الأربعاء قمة الأبطال بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وفي اللقاء الآخر يلعب مانشستر سيتي مع سبورتنج لشبونة.

 

 

الخميس 10 مارس

 

تنطلق مباريات ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، حيث يتصدرها مواجهة جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني أمام برشلونة الإسباني.

 

 

 

 

اقرأ أيضا