الإتحاد السعودي يرغب في ضم نجم الزمالك

الاربعاء 02 مارس 2022 | 05:11 مساءً
كتب : حازم محمد

تداولت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، حقيقة رغبة نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع الدولي المصري طارق حامد متوسط ميدان الزمالك، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى وجود اهتمام من قبل مسؤولي اتحاد جدة بالتعاقد مع طارق حامد من أجل تعويض رحيل المغربي كريم الأحمدي الذي تعرض لإصابة اُستبعد على إثرها من قائمة العميد في الفترة الشتوية الأخيرة.

وتعاقدت إدارة نادي الاتحاد مع البرتغالي أندرية فيليبي بنظام الإعارة من فيتوريا جيماريش ليكون بديلاً للأحمدي في قائمة أجانب العميد، وفي نهاية الموسم سيتقرر ما إذا سيرحل اللاعب أم سيتم شراء عقده بصفة نهائية من ناديه.

أكدت التقارير إن إدارة الاتحاد لا تفكر في التعاقد مع نجم الوسط طارق حامد في الوقت الحالي، كما أنه لم يتم عرض اللاعب على الجهاز الفني بقيادة كوزمين كونترا.

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك المصري في يونيو المقبل، حيث يحق له في الوقت الحالي التوقيع لأي نادٍ حسب رغبته.

جدير بالذكر إن طارق حامد لا يشارك مع الزمالك في الوقت الحالي بسبب معاناته من الإصابة.

من ناحية أخرى، يستعد الاتحاد لاستضافة ضمك على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة، يوم غدٍ الخميس وذلك في إطار الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقام مباراة الاتحاد ضد ضمك على ملعب “الجوهرة المشعة” يوم الخميس وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة من 21 جولة، وهناك مؤجلة واحدة ضد الهلال من الجولة الثانية عشر.

ويواصل الاتحاد سيطرته على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وبفارق ستة نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني