هل وقع طارق حامد على عقد انتقاله إلى الإتحاد السعودي ؟

الثلاثاء 01 مارس 2022 | 05:10 مساءً
كتب : حازم محمد

تداولت العديد من التقارير الإعلامية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن حقيقة حصول نادي الاتحاد السعودي على توقيع لاعب الوسط الدولي المصري طارق حامد، من نادي الزمالك المصري.

ويتطلع نادي الاتحاد للتعاقد مع لاعب وسط دفاعي قوي، من أجل تعويض انتهاء مسيرة النجم المغربي كريم الأحمدي، الذي تعرض لكسر إجهادي في مشط القدم للمرة الثانية.

ويعتبر طارق حامد من الأسماء المطلوبة في الاتحاد السعودي لأكثر من مرة، ولكنه الآن أصبح لاعبًا حرًا في الانتقال إلى أي نادي بدون استشارة إدارة الفارس الأبيض.

ومن أجل تدعيم خط الوسط المحوري فقد تعاقد الاتحاد مع اللاعب البرتغالي أندريه فيليبي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من فيتوريا جيماريش البرتغالي.

حقيقة حصول الاتحاد على توقيع طارق حامد

وبحسب ما ذكره الإعلامي المصري “محمد شبانة” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، فقد حصل الاتحاد على توقيع طارق حامد، وأن اللاعب ذو الـ33 عامًا قد دخل في الفترة الحرة في يناير 2022.

وسبق أن أشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، إلى أن أي لاعب في الزمالك، ينتهي العقد الخاص به، في الميركاتو الصيفي 2022، وعليه أن يحضر إلى مقر النادي الأبيض يوم الخميس المقبل.

وكشف محمد شبانة، أنه سيتم استكمال إجراءات انضمام طارق حامد إلى صفوف الاتحاد، مع حصوله على راتب سنوي بقيمة 2 مليون دولار أمريكي، وهو ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي تقريبًا.

ويعتبر نجم الوسط طارق حامد من بين الخيارات المطلوبة داخل نادي الاتحاد، لكن تألق أندري فيليبي، القادم من فيتوريا جيماريش البرتغالي، من شأنه أن يثير الشكوك حول الصفقة المصرية

اقرأ أيضا