تعرف على بديل مدحت عبد الهادي و أمير عزمي في جهاز الزمالك

الاحد 27 فبراير 2022 | 06:21 مساءً
كتب : حازم محمد

تواجد أسامة نبيه مقر نادي الزمالك منذ قليل، للاجتماع مع إدارة النادي، تحسبًا للانضمام للجهاز الفني للفريق الأول.

وتم الاتفاق على تولي نبيه منصب المدرب العام بالجهاز الفني، خلفًا لمدحت عبد الهادي، الذي تم إبعاده عن الفريق، لما بدر منه أمام الوداد المغربي أمس السبت، في دوري أبطال أفريقيا.

كما وصل أحمد عبد المقصود لمقر نادي الزمالك، حيث سيتولى منصب المدرب المساعد في جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وكان الزمالك قد تعرض للهزيمة على يد الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأزم موقف الزمالك في تخطي مرحلة المجموعات، حيث استطاع جمع نقطتين فقط بعد مرور أول 3 جولات، ليحتل المركز الثالث خلف بترو أتلتيكو الأنجولي والوداد المغربي.

قدم الكابتن مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اعتذارا عن الخسارة أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدحت عبد الهادي في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “في البداية، أعتذر عن خسارة الفريق بالأمس من الوداد المغربي”.

وأضاف: “ثانيا، هناك توضيح بشأن ما حدث بالأمس مع حامل الكرات، بالتأكيد لم أقصد إطلاقا إسقاط الشاب على الأرض، وأن ما في الأمر هو أثناء التوجه إليه لاستعجاله في إحضار الكرة، قمت بإسناد يدي على جسمه فسقط أرضًا”.

وتابع: “أتقدم بإعتذار لهذا الشاب الصغير الجميل عن هذا الأمر الذي حدث مني بالتأكيد دون قصد أو تعمد.. له مني كامل الاحترام والتقدير كذلك الجماهير والشعب المغربي الشقيق

اقرأ أيضا