"أخرس المنتقدين".. كيف أغلق ميكسيوني باب الرحيل عن النادي الأهلي؟

الثلاثاء 22 فبراير 2022 | 10:27 مساءً
كتب : رامي نادي

أثار الدولي الموزمبيقي لويس ميكسيوني، جناح الفريق الأول بالنادي الأهلي العديد من الجدل والتساؤلات بشأن رحيله عن فريق القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وسقط ميكسيوني في شبح باب الرحيل عن النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي في استمرار الأداء الباهت والمتواضع منذ قدومه خلال فترة الصيف الماضية.

وأنضم اللاعب الموزمبيقي إلى صفوف المارد الأحمر قادمًا من فريق سيمبا التنزاني في صفقة كلفت خزينة الأهلي مليون دولار من أجل إتمام الصفقة الصيفية.

وكشفت تقارير صحفية، إن الإدارة المسئولة في النادي الأهلي طلبت من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء تقريرًا مفصلًا عن ميكسيوني من أجل التمهيد لحسم رحيله أو بقائه مع الكتيبة الأهلاوية.

وكانت رحلة اللاعب الموزيمبيقي اقتربت من النهاية مع بشكل مبكر مع المارد الاحمر بعد فشل ميكسيوني في تقديم المستوى الذي يليق قميص النادي الأهلي خلال مشاركته الماضية.

وجاء رد لويس ميكسيوني سريعًا داخل المستطيل الأخضر ليسكت المنتقدين ويغلق باب الرحيل عن النادي الأهلي بعد التألق الكبير في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في مسابقة الدوري العام.

وتمكن ميكيسوني من تسجيل هدفين مع المارد الأحمر ضد نادي مصر المقاصة في اللقاء الذي أقيم على ستاد "الأهلي we السلام" وأنتهى برياعية نظيفة وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري 2021-2022.

ميكسيكوني

وسجل ميكسوني هدفين الأهلي في الدقيقة 13 بعد تسديدة رائعة من أمام منطقة الجزاء لتسكن الشباك الأيمن لحارس المقاصة الذي فشل في تصدى الهدف الثاني للاعب الموزمبيقي في الدقيقة 15 بعد لعب الكرة بقدمه اليسرى بشكل بارع ليعلن الانطلاقة القوية مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة ويغلق مناقشات الرحيل عن القلعة الحمراء.

واستطاع النادي الأهلي استعادة صدارة الدوري العام بعد فوزه اليوم ليصل إلى النقطة 22 محتلًا المركز الأل فيما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني بواقع 20 نقطة فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضا