بيتسو موسيماني يحذر لاعبي الفريق من هذا الخطأ

الثلاثاء 22 فبراير 2022 | 02:03 مساءً
كتب : حازم محمد

حذر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق من تكرار سيناريو المباريات التى يخوضها المارد الأحمر عقب الارتباطات القارية أو الدولية والتى خسر خلالها عدة نقاط بسبب عدم التركيز.

وقال موسيماني للاعبي الأهلي قبل مباراة المقاصة الليلة بالدوري: لابد أن تُحافظوا على تركيزكم اليوم، هناك الكثير من المباريات التى نخوضها بعد الإرتباطات الأفريقية أو بمونديال الأندية يتراجع خلالها التركيز فنخسر نقاطاً وهو ما حدث عقب التتويج ببطولة أفريقيا النسخة الماضية للمرة العاشرة في تاريخ الأهلي حينما توّج الفريق بلقب أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ثم خسر الكثير من النقاط في الدوري ليفقد البطولة في النهاية.

وأوضح موسيماني أن الفريق لابد أن يحصل النقاط من أجل إستعادة قمة الدوري وإستعادة لقب المسابقة.

ويلتقي الأهلى مع مصر المقاصة في الثامنة من مساء اليوم ،الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدورى العام .

يحتل الأهلى المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما خاض 7 مباريات فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يهزم، وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 7 أهداف فى البطولة التى يسعى لاسترداد لقبها الذى خسره الموسم الماضى لصالح الزمالك، ويملك المارد الأحمر في جعبته مباراتين مؤجلتين.

وفى المقابل، يحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر بجدول الدورى برصيد 8 نقاط بعدما لعب 9 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه سبعة

اقرأ أيضا