"كلاكيت تاني مرة".. ضبط سائق توك توك حاول التعدي على قائد أتوبيس نقل عام فى الإسكندرية

الثلاثاء 15 فبراير 2022 | 12:40 مساءً
كتب : عمر يوسف

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الإسكندرية، من القبض على سائق مركبة توك توك، حاول التعدي على سائق أتوبيس نقل عام بسلاح أبيض كتر، بدائرة قسم ثاني الرمل، لخلاف على أولوية المرور.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم ثاني الرمل، يفيد بورود بلاغ من قائد أتوبيس، قرر فيه أنه أثناء سيره أسفل الكوبري بدائرة القسم، نشب بينه وبين قائد توك توك خلاف على أولوية المرور، حيث قام سائق التوك توك بالتعدي بالسب على قائد الأتوبيس، وحاول التعدي عليه بسلاح أبيض "كتر"، إلا أن المواطنين تمكنوا من الفض بينهم.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، كما ضبط أيضا السلاح الأبيض، و"توك توك" بدون لوحات معدنية، وحُرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

وفي وقت سابق، تمكنت القوات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه سائق مركبة توك توك، أثناء محاولته التعدي على قائد أتوبيس نقل عام بعصا خشبية، لنشوب خلاف بينهم على أولوية المرور، بدائرة قسم شرطة ثاني الرمل.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم، كما ضبطت العصا المستخدمة في الفيديو، وحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.