موعد مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية 2021

السبت 29 يناير 2022 | 06:31 مساءً
كتب : رامي نادي

يصطدم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة بنظيره المنتخب المغربي في قمة عربية من العيار الثقيل في إطار منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون 2021.

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية 2021

ويواجه منتخب مصر نظيره المنتخب المغربي، غدًا الأحد الموافق 30-1-2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

مصر

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية 2021

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين الفراعنة وأسود الأطلس على ملعب "أحمد أهيدجو" في العاصمة الكاميرونية ياوندي، في مباراة تشهد متابعة جماهير عربية كبيرة من عشاق المنتخبين.

مصر والمغرب

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية 2021

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباريات كأس أمم أفريقيا بإعتبارها المسئول الأول على نقل هذه البطولة، حيث تنقل بي إن سبورت مباراة مصر والمغرب في أمم أفريقيا.

وتبث الشبكة مباراة مصر والمغرب عبر قناة beIN SPORTS MAX 1.

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا 2021

وتأهل المنتخب المصري لدور الثمانية بعد تأهله على حساب منتخب كوت ديفوار في دور السادس عشر بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح في مبارة شهدت مستوى عالى من الفراعنة والأفيال الإيفوارية، فيما تمكن منتخب المغرب التأهل لدور لنفس الدور بعد أطاح بمنتخب مالاوي بنتيجة 2-1 في لقاء الريمونتادا المغربية بقيادة الظهير الهداف أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان.

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية 2021

ويدخل منتخب المغرب لقاء الغد ساعيًا الاطاحة بالفراعنة من أجل التأهل لدور نصف النهائي من البطولة وتحقيق اللقب الغائب منذ سنوات، ويسعى إلى الثأر من الفراعنة بعد إقصائه في نسخة 2017 على يد منتخب مصر بهدف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي المعار إلى آحد الأندية التركية.

وعلى الجانب الآخر، يسعى منتخب مصر بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة إلى تحقيق الإنتصار والسير نحو اللقب الغائب عن خزائن المصريين منذ 2010، لذلك يرغب الفرعون المصري إلى الظفر باللقب الأول له مع منتخب مصر.

.

اقرأ أيضا