هشام عباس يحيي حفلًا لفريق «ليمتليس – كيونت» العالمية بعد تحطيمه أرقاما قياسية

الاربعاء 19 يناير 2022 | 01:19 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

نظم فريق ليمتليس الرائد في صناعة البيع المباشر و التسويق الالكتروني والتابع لشركة كيونت العالمية حدثا قويا في الاسكندرية بعنوان "ليمتليس بوم 2022" بحضور جماهيري بلغ 2500 مشارك إلى جانب حضور العديد من نجوم المجتمع المصري و على رأسهم الفنان هشام عباس و البطل البارالمبي ابراهيم حمدتو وغيرهم.

وتسعى الشركة من وراء تنظيم هذه الفاعلية زيادة الوعي و الثقافة بصناعة البيع المباشر و أثرها المباشر في زيادة دخل الفرد ، و لتدريب كوادر جديدة للانضمام لصناعة البيع المباشر، بتوفير فرص عمل لآلاف الشباب في عام 2022 تماشيًا مع توجه الدولة والقيادة السياسية الرامي إلى خفض معدلات البطالة، ورفع معدلات النمو الاقتصادي عبر الاعتماد على الشباب.

وتعرف شركة بأنها شركة رائدة في مجال البيع المباشر أنشئت عام 1998 في ماليزيا برأس مال يقارب 250 ألف دولار و بدأت انتشارها في مصر في مطلع العام 2006.

وعلى مدار الربع قرن الماضي تربعت كيونت على عرش شركات البيع المباشر في آسيا و أفريقيا، وتضم حاليا ما يزيد عن 20 مليون وكيل مستقل للشركة في جميع أنحاء العالم ، كما يدل ارتفاع و وصول رأس مال الشركة اليوم لما يقرب من 6 مليار دولار على حجم و قوة نموها.

كما كان لها الأثر الاقتصادي القوي و المباشر على الاقتصاد المصري لما تقوم به الشركة من توفير فرص عمل لآلاف الشباب ، بالإضافة لتوفيرها لعشرات المنتجات القيمة و عالية الجودة في السوق المصري ، بالإضافة للعديد من تدريبات التنمية البشرية للشباب المصري للحث على الفكر الايجابي و السليم للشباب.

أما عام ٢٠٢١ فكان الأفضل لكيونت في السوق المصري من حيث قوة الانتشار و حجم المبيعات الذي فاق التوقعات ، حيث كان لفريق ليمتليس ( الذراع التسويقي الأقوى لكيونت في مصر ) نصيب الأسد من هذه المبيعات.

حيث يقوم فريق ليميتليس بتوفير كل الدعم اللازم لأعضاؤه من خلال سلسلة مدروسة من أقوى التدريبات بشتى أنواعها ( الاونلاين و الاوفلاين ) لتدعيم أعضاؤه بأحدث استيراتيجيات البيع المباشر لزيادة المهارات التسويقية و القيادية لدى أعضاؤه في كل ربوع مصر ..

ألقى المحاضرات مؤسسي فريق ليميتليس واستطاعو عرض قوة الشركة و الفريق لكل الحضور مما أدى الى الهاب حماس الجماهير داخل القاعة ، يذكر أن فريق ليميتليس أسسه ٥ شباب مصريين في نهاية عام ٢٠١٧ و هم ( د. أحمد عاطف - د. محمد حسين - أ. أحمد عاشور - أ. محمد ابراهيم - د. محمد جمال ) لما لهم من خبرة تفوق ( ال٥٠ سنة شغل ) مجتمعين.

اقرأ أيضا