موعد مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 12:34 مساءً
كتب : رامي نادي

موعد مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية، تتجه أنظار جماهير كرة القدم المصرية والأفريقية، إلى مواجهة مؤثرة مصيرية في بطولة أمم أفريقيا، عندما يستعد منتخب مصر الأول إلى ملاقاة نظيره المنتخب السوداني.

موعد مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية.

وتقام المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر والسودان مساء غدالأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون 2022.

ملعب مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية

تنطلق مباراة مصر والسودان على ستاد "أحمدو أهيدجو" داخل الأراضي الكاميرونية، في مباراة لا تقبل القسمة على أثنين.

موعد مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية

ومن المقرر أن تنطلق بداية مباراة مصر والسودان مساء غد الأربعاء في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية

تذاع مباراة مصر والسودان على قناة beIN Sports HD 1 Max ، بأعتبارها المسئول الأول في نقل مباريات كأس الأمم الأفريقية على الهواء مباشرة.

ويقود المعلق التونسي عصام الشوالي إدارة كبينة التعليق على مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية.

والجدير بالذكر، أن منتخب مصر يتواجد في وصافة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، حيث خسر في الجولة الأولى على يد منتخب نيجيريا بهدف نظيف، وفاز على منتخب غينيا بيساو في الجولة الثانية بهدف دون رد ليقتنص أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره في كأس الأمم الأفريقية

وعلى الجهة الآخرى، يدخل منتخب السودان ساعيا إلى تحقيق الإنتصار الأول في هذا البطولة محاولا حجز مقعد في الدور القادم، حيث يمتلك المنتخب السوداني نقطة وحيدة، متواجدا في المركز الأخير في المجموعة الثالثة.

وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر والسودان هي المباراة السادسة بينهما، حيث تقابلا في 5 جولات سابقة حقق الفراعنة الإنتصار في 3 جولات ونجح المنتخب السوداني في تحقيق في مباراة وحيدة وتسيد التعادل بينهما في لقاء واحد.

اقرأ أيضا