"60 يوم غياب".. كيف كان اليوم الأخير في عام 2021 كابوسًا على توماس توخيل؟

الجمعة 31 ديسمبر 2021 | 11:49 مساءً
كتب : رامي نادي

يبدو أن اليوم الأخير من عام 2021 يومًا سيئًا للغاية بالنسبة للمدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، وذلك بعد الصدمات والأزمات التي تلقاها توخيل في هذا اليوم سواء بالتصريحات المسيئة للفريق أو إصابات أحد اللاعبين المؤثرين في صفوف تشيلسي هذا العام.

وكانت أول الأزمات التي ضربت توماس توخيل في تشيلسي، حين خرج الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق البلوز بتصريح أثار جدل الكثير داخل صفوف الفريق اللندني، حيث قال البلجيكى: "غير سعيد بانضمامي لتشيلسي" التصريح الذي اغضب توخيل الذي خرج بعد سؤاله من أحد الصحفيين واصفًا أن هذه التصريحات تجلب الضوضاء.

توخيل

وكانت الصدمة الثانية التي تعرض لها مدرب البلوز أكثر تأثيرًا وفعالية بعد كشفت صحيفة "ديلى ميل"البريطانية أن الظهير الإنجليزي ريس جيمس سوف يغيب لمدة طويلة بعد إصابته بتمزق في أوتار الركبة في المباراة الأخيرة ضد نادي برايتون التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ريس جيمس الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية لنادي تشيلسي هذا الموسم لا يحتاج لعملية جراحية، ولكن أكدت الصحيفة أن اللاعب سوف يغيب لمدة شهرين، المدة التي كانت بمثابة كابوسًا على توماس توخيل لاعتماده على اللاعب بشكل دائم في التشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم.

ريس جيمس

وتأتي هذه الإصابة في إحدى أهم فترات الموسم، لا سيما أن الفريق ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيبه برصيد 42 نقط.

والجدير بالذكر أن نادي تشيلسي سيواجه ليفربول يوم الأحد القادم على ملعب البلوز في ديربي جديد من الديربيات القوية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

اقرأ أيضا