"قبل حرب الوصافة على البريميرليج".. توخيل يشعل أزمة في تشيلسي بعد ضوضاء لوكاكو النارية

الجمعة 31 ديسمبر 2021 | 09:13 مساءً
كتب : رامي نادي

تسبب التصريحات الجريئة التي ادلى بها اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي، بشأن وضعه في النادي الإنجليزى إستياء المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لبطل أوروبا في النسخة الأخيرة من المسابقة.

وأثار المهاجم البلجيكي الجدل بسبب عدم سعادته بالتواجد في صفوف تشيلسي منذ انضمامه للفريق اللندني في فترة الانتقالات الصيفية، راغبًا في العودة إلى

الدوري الإيطالي من خلال بوابة إنتر ميلان بطل الكالتشيو في النسخة الماضية.

وعبر توماس توخيل عن استيائه عندما سئل عن التصريحات التي خرج بها لوكاكو في الساعات القليلة الماضية أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بالموقعة المنتظرة بين تشيلسي وليفربول، حيث أجاب توماس: "لم تعجبنا بكل تأكيد، لأنها تجلب الضوضاء التي لسنا بحاجة إليها، كما أنها لا تساعد الفريق".

وأضاف مدرب نادي تشيلسي: "لم يعجبني ما قاله، لأننا نريد خلق بيئة هادئة حولنا، لمساعدتنا على التركيز فيما هو قادم".

ورغم الجدل والتساؤلات التي توغلت جدران الفريق اللندني، إلا أن توخيل خفف من حدة التصريحات قائلًا: "لا نريد إخراج كلماته من سياقها، فربما ندرك لاحقا أنها لم تكن بهذا السوء، ويكون مقصده منها مغايرا".

وأعلن المدرب الألماني أن النادي سيعقد جلسة مع المهاجم البلجيكي في أقرب فرصة، لمعرفة سر إطلاقه هذه التصريحات.

وكشف توخيل عن اندهاشه من تصريحات لوكاكو، حيث قال: "لم أشعر قط بأنه غير سعيد، بل على النقيض تماما، ولهذا فأنا الرجل الخاطئ الذي يُسأل عن ذلك".

وفي ختام تصريحاته، أكد مدرب تشيلسي أنه لن يكشف عن أي تفاصيل أخرى لاحقا، حيث يفضل إبقاء الأمور خلف الأبواب المغلقة.

والجدير بالذكر أن تشيلسي نظيره ليفربول في ديربي إنجلترا المنتظر، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزى.

ويتنافس الفريقين على وصافة البريميرليج خلف مانشستر سيتي المتصدر صاحب 50 نقطة، فيما يتواجد تشيلسي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 41.

اقرأ أيضا