موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الجمعة 31 ديسمبر 2021 | 08:17 مساءً
كتب : رامي نادي

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، يتطلع فريقي مانسشتر سيتي وأرسنال إلى تقديم المثالية في العام الجديد عندما يستقبل أرسنال نظيره مانشسر سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي ضد أرسنال ساعيًا إلى تحقيق الإنتصار من أجل تعزيز أعتلائه بقمة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث تتواجد كتيبة جورديولا في المركز الأول برصيد 50 نقطة فيما يمتلك أرسنال 35 نقطة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب البريمرليج، لذلك سيحاول الجانرز استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، من المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي غدًا السبت بملعب الإمارات في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت القاهرة الثالثة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الواحدة ونصف بتوقيت جرينتيش الرابعة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و ارسنال في الدوري الإنجليزى، تملك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" حقوق النقل الحصري لمباريات البريميرليج بمنطقة شمال القارة الأفريقية والشرق الأوسط بأكمله.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدورى الإنجليزي، ومن المقرر أن يتم بث وإذاعة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".