شوبير يكشف عن حقيقة مفاوضات الأهلي مع مهاجم الاسماعيلي

الاربعاء 29 ديسمبر 2021 | 12:33 مساءً
كتب : حازم محمد

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من جلب صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وترددت اقوال تلمح برغبة النادي الأهلي في دعم الفريق الأول لكرة القدم بمهاجم جديد وذكر اسم شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي وهو ما نفاه مدير التعاقدات أمير توفيق.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت إن انتقال شكرى نجيب مهاجم النادي الإسماعيلي إلى النادى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة غير صحيح.

وأضاف شوبير أن الأهلي يمتلك أربعة مهاجمين بداية من بيرسى تاو ومحمد شريف إلى جانب صلاح محسن وحسام حسن الذى ينتظر فرصة المشاركة بشكلٍ أساسي منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد شوبير أن النادي الأهلي لن يضم أى صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في ظل اكتمال صفوفه خلال الفترة الحالية.

و على صعيد متصل ، وضع المسئولون في النادي الأهلي خطة التخلص من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وابتعد كهربا عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد أزمته مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني واتهامه بتسريب أخبار الفريق.

كما غاب كهربا عن المشاركة مع الفريق في عهد موسيماني وأصبح وجوده في النادي الأهلي مسألة وقت لا أكثر، إذ يبحث مسئولي الأحمر عن عروض لخروج اللاعب من الفريق.

و حيث تردد داخل نادي سموحة عن رغبة النادي الأهلي في ضم حسين فيصل مهاجم الفريق والمنتخب المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

واقترح الأهلي ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق مقابل انضمام محمود عبد المنعم كهربا ودفع مبلغ مالي لإتمام الصفقة.

وتألق حسين فيصل مع فريقه حتى ضمه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لقائمة الفريق التي شاركت في بطولة كأس العرب.

اقرأ أيضا