الديون ومعاملة مديره..قصة انتحار موظف بالتجمع الخامس التي أثارت السوشيال ميديا

الاحد 26 ديسمبر 2021 | 11:30 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

اثارت قصة الموظف نور الدين عاشور العامل باحدى شركات الاتصالات جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضيه، والذي القى بنفسه من الدور الثالث بالشركة بعد الضغوطات الي تعرض لها فى العمل من مديره وعدم قدرته على سداد ديونه ما دفعه للانتحارللتخلص من حياته.

وقالت روشان البغدادى زميلة الموظف المنتحر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية mbc مصر الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب ، نور تم استدعاؤه الأسبوع الماضي من مديره ، وتم إبلاغه أنه سوف يتم خصم 4 أيام من راتبه، لأنه بيدخل الحمام كتير، وذلك لظروف نور الصحية وتحدث مع نور بطريقة مهينة جدا .

وأشارت إلى أن المدير لا بد أن يقف بجانب موظفيه، ويضيف إليهم دائمًا، متابعة: ربنا هيسألكم عن الأرواح اللي بتروح بيتها كل يوم مكتئبة، لأنه فاكر إنه مدير ناجح.

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة انتحار موظف ألقى نفسه من الطابق الثالث، بإحدي الشركات الخاصة، إثر خلاف بينه وبين مديره.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة التجمع الخامس، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بسقوط موظف من الطابق الثالث بالشركة التي يعمل بها، بالانتقال وبالفحص تيين أن الموظف "ن.ع"، انتحر إثر خلاف وقع بينه وبين مديره المباشر، قام على إثره بالتوجه ناحية الشباك الموجود بأحد المكاتب وألقى نفسه من الطابق الثالث ليسقط جثة هامدة، قبل أن تستطع الأجهزة الطبية إنقاذه.