الأرصاد تكشف حالة الطقس الـ 5 أيام المقبلة

الجمعة 03 ديسمبر 2021 | 11:23 مساءً
كتب : أبرار أحمد

أعلنت هيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، أن يشهد الأسبوع المقبل، طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما في الليل فيسود طقس بارد ليلاً على كافة الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر:-

وأضاف محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة شبورة مائية من الخامسة إلى السابعة صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط للرياح على غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس غداً السبت في مصر:-

وكشف "شاهين"، أن يشهد يوم السبت هبوب أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وفرص أمطار خفيفة مساءً على مناطق مع غرب البلاد على فترات متقطعة بنسبة «30% تقريبًا»، لافتاً لنشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأحد المقبل في مصر:-

وأوضحت "الهيئة"، أن يشهد يوم الأحد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة بنسبة «30% تقريبًا»، لافتا ًلنشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الإثنين و الثلاثاء في مصر:-

وأشار محمود شاهين، أن يسود في يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، شبورة مائية من «الخامسة إلى السابعة صباحًا» وذلك على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس يوم الأربعاء في مصر:-

وذكر "شاهين"، أن يشهد يوم الأربعاء شبورة مائية من «الخامسة إلى السابعة صباحًا» وذلك على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مشيراً لفرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة «20% تقريبًا»، بالإضافة لنشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا