علقة تفوت ولا حد يموت.. تفاصيل مثيرة في ازمة شركة فودافون

الاحد 21 نوفمبر 2021 | 03:55 مساءً
كتب : نجلاء المصري

تصدرت ازمة شركة فودافون، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاجرة اشيه بخناقات الشوارع بين عميل وموظف باحدى فروع الشركة، وكشف الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشابك بالأيدي بين عميل وممثلي خدمة العملاء داخل أحد الفروع الشركة، وتطورت المشاجرة إلى اشتباكات بالأيدي، على إثرها اعتدى ممثلو خدمة العملاء على العميل وضربوه داخل الفرع، مطالبين العميل الخروج من الفرع.

وردّت فودافون على الواقعة، إذ نشرت خدمة العملاء رد الشركة في التعليقات على الفيديو المُنتشر، وقالت: مشادة بين الطرفين وتطاول بالأيدي، تم تحرير محضر وتم التصالح ما بين الأطراف والاعتذار بين الجانبين واتخاذ الإجراءات اللازمة، إدارة فودافون لا تقبل بأي تجاوزات في حق العملاء تحت أي ظرف وجارٍ التحقيق في الواقعة لاتخاذ إجراءات حاسمة.

فودافون

أصدرت شركة فودافون بيانًا هامًا، بشأن مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر به مشاجرة بالأيدي بين موظف وأحد الأشخاص من مستخدمي الشبكة، داخل أحد فروع شركة شهيرة لخطوط الهاتف المحمول.

وجاء نص البيان كالآتي:

"حرصا منا على الشفافية تجاه العملاءنا الكرام، وجب التنوية على انتهاء التحقيق في ملابسات واقعة، الأمس، 19-11-2021، في أحدى فروع فودافون، وقامت الشركة بإتخاذ إجراءات حاسمة بناء على سياسية الإدارة بعدم قبول أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف، كما انتهت الجهات المعنية من التحقيق وتم التصالح رسميًا بخصوص الواقعة".

فودافون

على جانب اخر، أعلنت شركة مصر للاتصالات أن الإدارة التنفيذية لشركة فودافون مصر أخطرت المصرية للاتصالات بتلقي مجموعة فودافون عرضا مبدئيا لنقل ملكية حصتها إلى شركة فوداكوم.

وأضافت أن مجموعة فودافون ستفصح عن قيمة العرض وتفاصيله.

وتملك مجموعة فودافون الحصة المسيطرة في مجموعة فوداكوم المشغلة لشبكات الهواتف المحمولة فى جنوب إفريقيا.