صفعة جديدة لـ ليفربول.. تشافي يطلب محمد صلاح بأى ثمن

الاحد 14 نوفمبر 2021 | 05:09 مساءً
كتب : رامي نادي

أكدت تقارير صحفية، أن المدرب تشافى هيرنانديز المدير الفنى الجديد لنادي برشلونة الإسبانى، يريد التعاقد مع الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأى ثمن.

وقالت صحيفة "elnacional" الإسبانية، أن الإدارة المتواجدة في برشلونة برئاسة خوان لابورتا تسعى لإبرام الصفقات المفاجئة خلال الفترة المقبلة بعد ادرك أن ولايته الثانية ليست مرضية على الإطلاق للجماهير الكتالونية بعد أن فشل في استمرار تواجد ميسى في برشلونة الصيف الماضى.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن تشافى يرغب بشدة في التعاقد محمد صلاح هداف ليفربول رغم أن النادي الكتالونى يمر بأزمة مالية كبيرة منذ فترة طويلة إلا أن المدرب الإسباني يريد إبرام هذه الصفقة بأي ثمن .

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من أن محمد صلاح سيصل برشلونة وهو في الثلاثين من عمره، إلا أن التعاقد معه بأي ثمن أولوية في برشلونة الجريح وأن صلاح سينقذ الفريق الكتالونى من النتائج الكارثية التى يمر بها النادي.

واختتمت الصحيفة، بأن ليفربول سيفعل كل ما في وسعه لمنع تكرار ما حدث في صفقتي سواريز وكوتينيو، حيث سيبذل النادي الإنجليزي أقصى جهده لبقاء “مو” مع الفريق.

والجدير بالذكر، أن محمد صلاح يحتل صدارة هدافى البريميرليج برصيد 10 أهداف مقدمًا أفضل مواسمه الكروية مع الريدز الذي يحاول بشده تجديد عقد صلاح الذي ينتهى عقده مع ليفربول في صيف 2023.