إدوار ميندي: ننتظر مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 11:12 صباحاً
كتب : فاتيما أشرف

صرح إدوار ميندي حارس مرمى نادي تسيلسي الإنجليزي، خلال حواره مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش: "هناك احتمالية لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية وننتظر هذا اللقاء، لكني لا أستطيع التحدث عنه الآن، لأن الوقت مازال مبكرًا على مونديال الأندية وهناك الكثير من المباريات قبل البطولة، و انهي كلامه قائلاً:"سنلتقي قريبًا و سنري".

وتأهل الأهلي لكأس العالم للأندية بعد فوزه أمام نظيره كايزر تشيفز بنهائي دوري أبطال افريقيا، و تأهل تشيلسي للبطولة ذاتها بعد الفوز أمام مانشستر سيتي بنهائي دوري أبطال أوروبا.

و أضاف ميندي: " لم يحصل على فرصة للتنافس مع لاعب ليفربول محمد صلاح، ولكن أعلم أنه شحص مهذبًا جدًا و ذو خلق و يحترم الجميع، و نحن جميعًا أفارقة ونري أن مايفعله صلاح فخر لمصر و أفريقيا بالكامل، و علينا أن نفتخر بيه جميعًا بما يقدمه.

وأكد ميندي أنه لا يركزفي التتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا هذا العام، وأن كل تركيزه مع فريقه تشيلسي، و منتحب بلاده للتتويج ببطولة أمم أفريقيا.

وتحدث حارس تشيلسي عن المعاناة التي عاشها لمدة عام كامل بدون اللعب عام 2014، وقال ميندي: "كانت فترة صعبة جدًا لكن عائلتي ساعدتني كثيرًا في الحفاظ على لياقتي.

و أكمل: "كنت أعلم أنه موقف صعب لكني لم أستسلم، في هذه اللحظات الصعبة و بدعم عائلتي نجحت في الحفاظ على ثقتي في نفسي و لياقتي البدنية.

و أشار في حديثه: " أقول لمن حذلني خلال هذه الفترة، شكرًا جزيلاً ماحدث في حياتي هو من ساعدني أن أكون الحارس الأفضل".

اقرأ أيضا