بداية ثورة التغيير.. برشلونة يقترب من التعاقد مع هذا المهاجم (شاهد)

السبت 06 نوفمبر 2021 | 05:45 مساءً
كتب : أحمد نادي

يواصل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مسلسل البحث عن الصفقات الجديدة لمحاولة إرضاء جماهير الفريق، بعد حالة الغضب التي سيطرت على الجميع بعد سوء النتائج والهزائم المتتالية للفريق الكتالوني والتراجع في ترتيب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

تشافي مدربا لـ برشلونة

البداية كانت من مقعد المدير الفني، بعدما تمت إقالة رونالد كومان مدرب الفريق، وانتداب زرقاء اليمامة تشافي هرنانديز مدرب السد القطري السابق، والذي أصبح مدربا لبرشلونة محاولة لتصحيح مسار الفريق.

ووضع تشافي شروطه لتدريب الفريق الكتالوني، وعلى رأسها تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل لعودة برشلونة لوضعها الطبيعي.

نجم الكونجو يقترب من برشلونة

ويراقب برشلونة المهاجم الدولي الكونجولي سيدريك باكامبو نجم بكين جوان الصيني، وبدأ مسؤولي برشلونة في اتصالات مطثفة مع المهاجم الكونجولي، لضمه لصفوف الفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أبدى نجم بكين جوان سيدريك باكامبو موافقته على ارتداء قميص الفريق الكتالوني في انتقالات يناير المقبلة.

سيدريك باكامبو

لم تكن المرة الأولى التي يفاوض برشلونة المهاجم الكونجولي، فاللاعب السابق لفيريال الإسباني كان على رادار الفريق الكتالوني في 3 مناسبات سابقة، لعل آخرها في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن تعطلت المفاوضات بعد مغالاة نادي حوان الصيني في مطالبه المادية، الأمر الذي دفع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لضم لوك دي يونج من إشبيلية.

ولعب المهاجم الكونجولي سيدريك باكامبو مع فياريال 3 مواسم منذ عام 2015 حتى عام 2018، نجح في تسجيل 47 هدفا في 105 مباراة، الأمر الذي يطمئن جماهير برشلونة نوعا ما بان المهاجم الكونجولي ليس بغريبا على أجواء الليجا الإسبانية.

اقرأ أيضا