تعرف على حفلات يوم الجمعة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

الاربعاء 03 نوفمبر 2021 | 02:40 مساءً
كتب : نجلاء المصري

تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته ال 30 ، ومن المقرر ان تقام 4 حفلات يوم الجمعة المقبل الموافق 5 نوفمبر على مسارح دار الاوبرا المصرية بالقاهرة والاسكندرية.

وفي السابعة مساء، على المسرح الخارجي، يقدم كورال اطفال وشباب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد قيادة وتدريب الدكتور محمد عبد الستار والدكتورة داليا حسنين مختارات من مؤلفات الطرب العربي.

ويشهد مسرح الجمهورية في الثامنة مساء حفلا لفرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات وبمشاركة الفنان أحمد سعد والمنشدين أحمد العمري، محمد عبدالحميد، طه حسين، أمنية سمير يضم مختارات من المؤلفات الروحانية والابتهالات الدينية التي وضعها كبار الملحنين.

في ال 8 مساء على مسرح النافورة، يتغنى النجم اللبناني عاصي الحلاني بقيادة المايسترو أحمد عامر بنخبة من أعماله الخاصة، إلى جانب عدد من اغاني الطرب يسبقه فاصلا غنائي للمطربة مروة ناجي التى تشدو بباقة من الأغاني الشهيرة.

وبالتزامن تستضيف مكتبة الإسكندرية حفلاً للفنان اللبناني الكبير مروان خوري بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي يسبقه فاصلا للمطربان العراقي همام إبراهيم ورحاب مطاوع.

كما تختتم فى الرابعة عصرا على المسرح الصعير منافسات مسابقة الدكتورة رتيبة الحفني للموسيقي والغناء.