اختبار طبي يحسم موقف أوباما من المشاركه أمام الأهلي

الاثنين 01 نوفمبر 2021 | 02:47 مساءً
كتب : حازم محمد

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء اختبار طبي ليوسف أوباما لحسم مصيره من المشاركة في مباراة الأهلي.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن آخر تطورات إصابة يوسف أوباما وموقفه من مباراة القمة أمام الأهلي.

وقال أسامة إن إصابة يوسف أوباما لاعب الفريق عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالاتفاق مع الجهاز الطبي على إراحته من لقاء اليوم أمام الطلائع.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن أوباما كان يعاني من بعض المشاكل في التدريب ولذلك قررنا عدم المجازفة به وسيكون اللاعب جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الإثنين استعدادا لمباراة القمة أمام النادي الأهلي.

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعديلا على موعد تدريب الفريق اليوم الإثنين، ليقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الرابعة عصرا بدلا من الخامسة مساءً.

ويستعد الزمالك للقاء القمة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات بداية من الثالثة عصرا على مجموعتين قبل انطلاق التدريبات الجماعية في الرابعة عصرا استعدادا للمباراة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بنتيجة أكثر من هدفين.

كما أشار كارتيرون إلى أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في اللقاء، خاصة أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن التركيز كان على لقاء الطلائع، مشددا على أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للقمة.

اقرأ أيضا