حظك اليوم الأحد 17- 10 - 2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي

الاحد 17 أكتوبر 2021 | 02:21 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تقدم "بلدنا اليوم" توقعات الأبراج، اليوم الأحد، الموافق 17 أكتوبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

مهنيا : هذا اليوم يأتي بمفاجآت متتالية تدفعك لإعادة النظر في بعض مشاريعك

عاطفيا التعاون الجاد والصادق والصادق مع الشريك يدل على أن العلاقة بينك وبين الصورة أصبحت أوضح من ذي قبل . خمس خطوات من حظك اليوم برج الحمل في فكره الأخبار ، لديك لحظة ذهبية للاعتراف بالحب ، خاصة وأن الفرصة التي ستأتي لن تأتي مرة أخرى ، أبدا حياة عاطفية جديدة ومختلفة ولن تنظر إلى الوراء أبدا ولا تحاول أبدا تواصل مع حبك القديم . .

برج الثور

الظروف مناسبة تماما لمواهبك وتطلعاتك وخططك المهنية لتحسين الظروف في المنظمة التي تعمل بها ، ويبقى الجو واضحا جدا .

عاطفيا أنت جريا في آثاره القضايا والدفاع عن حقك مع الشريك ، لكن بشرط التحرك في الإطار الصحيح ، موقع التوقعات فكره نيوز على موقع فكره نيوز المكون من خمس خطوات ، نظم وقتك ، خاصة خلال هذه الفترة . عندما يكون لديك العديد من التغييرات والتطورات في مجال عملك ، يكون لديك الكثير من المشاريع التي عليك تنفيذها مع التركيز على كل خطوة تخطوها . .

برج الجوزاء

مهنيا : يمكن أن تسير الرياح اليوم كما يحلو لك ، ولن يكون عملك واهتماماتك في خطر ، وتحرر نفسك من المسؤولية عن جزء من ماضيك

عاطفيا : هذا اليوم مهم جدا ويمكن أن تحقق لك نجاحا كبيرا ، طالما إنك تتعامل مع الشريك بهدوء وحكمه ومسؤولية ، توقف فورا عن نزواتك وكن مخلصا لشريكك الذي يحبك ويهتم بك ، كما لو كنت تعرف ما تفعله ، فقد يتسبب ذلك في ستنهار العلاقة بينكما مما سيؤثر عليك نفسيا بسبب ارتباطك النفسي والعاطفي بالعائلة . .

برج السرطان

مهنيا : مهاراتك ستكون رائعة اليوم وستثير اهتمام الباحثين والمثقفين والمتخصصين والمهتمين بمجال عملك ، وإيجاد حل لمشكلة ما .

عاطفيا : لا تنظر إلى الشريك بنظره مشبوهة ومريبة ، فليس لديهم سوى أخلص المشاعر تجاهك ، اعمل براحة حبيبك ولا تتحدث بالسلب أو تحمل أي ذنب ، أنسى المشاكل التي يعاني منها . ربما حدث في الماضي وجعل الحياة أسهل بينك وبينه .

برج الأسد

مهنيا : اليوم يسلط الضوء على دور بعض الأصدقاء ، والأيام القليلة القادمة ستشهد تغييرات في المناصب التي يشغلها رؤسائكم ، وأنت تتولى منصبا مهما.

عاطفيا : العلاقة القوية تدوم لأن الرياح ليست عاصفة ، لكن العلاقة الزائفة تمر بلحظات حرجه . الابتعاد عن السلبية ، خاصة عند مواجهة بعض المواقف التي تتطلب ردود فعل واضحة . لا تقبل الظلم ولا تسكت عنه . وإذا كان لديك الكلمة الصحيحة لتقولها ولا تخاف أحدا ، فلا تخف من موقفك ، فيكفي إن تحترم نفسك ومبادئك .

برج العذراء

مهنيا : يجب أن تكون محافظا ولا تتسرع في اتخاذ قرارات حاسمة اليوم ، وانتبه للشروط التي تفرض في العمل وتناقشها جيدا .

عاطفيا : الغموض والعديد من الأسرار يمكن أن يولد بعض الشك لدى الزوجين ، وهذا يمكن أن يكون له تداعيات سلبية في القريب العاجل . لا تنخدع بنفسك إذا شعرت أنك تمتلك قلب من تحب . هناك مواقف ستجعلك تظهر مشاعرك بطريقه مختلفة قد تفاجئك . اقترب من حبيبك ولا تجعل من مكانك ساحة معركة نتيجة لحججك.

برج الميزان

مهنيا : رغبتك في تحسين وضعك المالي تزداد بسرعة وتخرج بأفكار جديدة ومبتكرة تنال إعجاب المسؤولين عنك وتمنحك ثقة كبيرة.

عاطفيا : خطوات إيجابية تعزز وضعك العاطفي ، تستعد للأيام القليلة القادمة ، ستكون أكثر بهجة مما تتوقع ، حاول أن تأخذ وقتا في التحدث بصراحة مع شريكك ، وأخبره بكل ما يزعجك عنه في الآونة الأخيرة . وإخفائك للمشاكل وتغييرك في التعامل معه يمكن أن يدمر علاقتك . تحدث إليه وتأكد من أنه يستمع إلى أرائك وينفذها في المستقبل . .

برج العقرب

مهنيا : يأتي هذا اليوم بوعود كبيرة وأخبار رائعة وظروف استثنائية تجعل مهمتك أسهل وترتقي إلى مستوى المسؤولية المنوطة بك.

عاطفيا : افتح قلبك على الشريك واجعله منفتحا بكل مشاعرك وشكوكك ، لأنه يفهم كل كلمة ويدرك تماما حقيقة مشاعرك تجاهه . .

برج القوس

مهنيا : يمنحك هذا اليوم المزيد من الخيارات الرائعة والمفيدة ، وستتحسن مهاراتك لحل بعض المشاكل العالقة في المجال المهني .

عاطفيا : التواضع يساعد في بناء أساس متين لمستقبل أفضل ويجعلك أيضا مركز إعجاب وتقدير الزوجين . ضغوط ومشاكل في العمل تحبطه وتجعله غير قادر على التواصل بشكل جيد مع زملائه كالمعتاد، ويمكن أن يتعرضوا للعنف من قبل رؤسائهم . في العمل ، حاول أن تظل هادئا وتأكد من توضيح وجهه نظرك لهم .

برج الجدي

مهنيا : نظم عملك ، راقب أرقامك وحساباتك ، ولا تعتمد على الحظ ، وقد تضطر إلى الانسحاب أو عزل نفسك للتفكير في بعض الأشياء .

عاطفيا : قد يكون من الصعب عليك مواكبة الموقف ، لكن من الضروري عدم تحمل التغييرات أو المجازفة في هذا الوقت ، لقد مررت بتجربة عاطفية صعبة وخرجت منها مدمرة نفسيا مما يجعلك لا تريد البحث عن شريك حياة جديد ، فقد تجد قريبا شخصا تستحقه ، لكن عليك أولا التخلص من ذكريات الماضي المؤلمة .

برج الدلو

مهنيا : هَذَا الْيَوْمِ يَتَحَدَّث عَن العَدِيدِ مِنَ المفاجآت السَّارَّة الَّتِي لَمْ تَكُنْ تتوقعها وَاَلَّتِي تَزِيد مِن دَافِعُك ومبادرتك لِتَنْفِيذ الخُطُوَاتِ الَّتِي تَتْبَعُهَا وَكُنْت انْتَظَر الضَّوْءَ الأَخْضَرَ لِلْبَدْء .

عاطفياً : أَنْت تُشِعّ بشخصية خَاصَّة ، لَكِنَّك تُشْعِر بِالْحِيرَة مِن الْمُتَغَيِّرات الَّتِي قَدْ تَحْدُثُ فَجْأَةً فِي هَذَا الْوَقْتِ ، شخصيتك الاجْتِمَاعِيَّة ومساعدتك لزملائك ، مِمَّا يَجْعَلَك تَكْسِب حُبُّهُم وَثِقَتِهِم ، وَرَبِح أداؤك فِي الْعَمَلِ وَمَع زملائك . أَن إعْجَاب رؤسائك وزملائك لَن يَبْخَل عَلَيْك بإعطائك نَصَائِح جَيِّدَة يُمْكِنُ أَنْ تفيدك بِشَكْل كَبِيرٌ فِي الْمُسْتَقْبَلِ . .

برج الحوت

مهنيا : فرص النجاح كبيرة جدًا وغير متوقعة ، وفرص الهبوط في المركز الذي كنت تبحث عنه وتريد أن تشغله قوية جدًا.

عاطفياً: عليك أن تعمل بجهد أكبر حتى تنجح علاقتك مع الشخص الذي تحبه ، حتى تقضي بقية حياتك معًا. اليوم لديك الفرصة لإثبات تميزك في مجال عملك ، لذا حاول استخدامه لإظهار إمكاناتك ومهاراتك أمام مديرك ، فسيكون ذلك سببًا لكسب ثقتهم وتولي مهام جديدة في شركتك.