أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر الثلاثاء 12-10-2021

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 | 08:20 مساءً
كتب : سحر عبدالحميد

يبحث الكثيرين الذين يحبون ويتابعون أسعار الذهب في مصر وذلك بشكل مستمر وخاصة ممن يعملون فى استثمار الذهب، وغيرهم ممن يريدون الشراء والبعض الأخر ممن يريدون البيع، لذا يتابعون السعر بشكل دائم للتعرف على الوقت المناسب سواء لعملية البيع أو الشراء.

ويعاني عدد من محال الذهب من زيادة الأعباء وسط هبوط الطلب وتراجع الأسعار محليا مما يرفع من معاناتهم، بالإضافة انشغال الأسر المصرية بمصروفات الجامعات والمدارس.

والارتفاع الطفيف والجديد في سعر أوقية المعدن الأصفر بمطلع تداولات بورصة المعادن ، يعد السبب الأول في رفع أسعار الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 12-10-2021 في بداية التعاملات الصباحية في سوق الصاغة المحلية بعد ثباتها لأربعة أيام على التوالي وسط ركود في التعاملات والطلب محليا.

وإليكم فيما يلي بكم سعر الذهب عيار 21 فى مصر، وأسعار الذهب في مصر لجميع الأعيرة.

ارتفع سعر أوقية الذهب عالميًّا خلال التعاملات اليوم نحو 1760 دولارا.

وسجل سعر كيلو الذهب عيار 24 حوالي 882 ألف جنيه اليوم، ويزِن 1000 جرام.

وقفز سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر نحو 6168 جنيها، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

كما قفز سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 الأقل تكلفة محليا ليسجل 660 جنيهًا فى التعاملات؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

وسجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 صعودا بشكل طفيف في التعاملات ليبلغ 771 جنيها؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 الأعلى جودة بشكل ملحوظ خلال التعاملات الآن ليسجل 882 جنيها، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرا في مصر لأن جودته أعلى.

وربح سعر جرام الذهب في مصر الآن نحو جنيه ، ليسجل سعر جرام عيار 21 الأكثر انتشارا في الوجهين البحري والقبلي نحو 771 جنيها للجرام، بعد ثباته في تعاملات أمس التى سجلت 770 جنيها، غير متضمنة المصنعية التي تختلف من عيار لآخر.

وجميع هذه الأسعار تكون بدون المصنعية والتي تختلف من محل صاغة إلى أخر ومن منطقة إلى أخرى وحسب الشركات المختلفة للذهب، كما أن مصنعية عيار الذهب 21 وهو الأكثر انتشاراً في مصر تختلف على الأعيرة الأخرة، أما عيار الذهب 18 هو الأكثر رواجاً على الوجه البحري، وأيضاً عيار الذهب 24 نجده الأكثر انتشاراً ورواجاً في المملكة العربية السعودية، وكانت هذه أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.

اقرأ أيضا