الكهرباء تنهي حياة "أربعيني" بمزلقان السكة الحديد في الفيوم

الخميس 30 سبتمبر 2021 | 05:32 مساءً
كتب : دينا سليمان

لقى شخص مصرعة اليوم، بمنطقة مزلقان السكة الحديد بقرية "سنرو"، التابعة لمركز أبشواي، في محافظة الفيوم، إثر إصابته بصعق كهربائي من أحد الأسلاك، وتمكن الأهالي من إبعاده عن مصدر الكهرباء، إلا أنه سقط مغشياً عليه، وعلى الفور، طلبوا سيارة إسعاف لنقله إلى أقرب مستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد خالد حسن، مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بإصابة رجل في العقد الرابع من العمر، بإصابات خطيرة إثر تعرضه للصعق الكهربائي واستغاثة الأهالي بالإسعاف لنقله إلى أقرب مستشفى.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة أبشواي، برئاسة المقدم إسلام الصاوي، إلى مكان الحادث، وتبين مصرع "محمود مصطفى فهمي محمد"، 47 سنة، مقيم بقرية "سنرو" اثر تعرضه لصعق كهربائي من أحد الأسلاك الكهربائية بالقرب من مزلقان السكة الحديد، ولم تتوافر معلومات عن أسباب صعقه بالكهرباء، فيما تستمع الشرطة لأقوال أسرته وشهود الواقعة.

تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بفحص الجثة لبيان أسباب الوفاة، ثم تسليمه لذويه تمهيداً لتشييع جنازته إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته.، بعد التصريح بدفن الجثة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.