تعرف على أهم الأخبار الرياضية اليوم

الاربعاء 08 سبتمبر 2021 | 11:56 مساءً
كتب : حسام علام

رسميًا.. كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر..

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، في اجتماعه الممتد تعيين كارلوس كيروش، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر،ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل.

تعرف على مسيرة كيروش مدرب منتخب مصر الجديد..

تاريخ من الإنجازات يملكه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على مدار مشواره التدريبي، الذي بدأ رحلته التدريبية متولياً مهمة منتخب البرتغال للشباب تحت 20 عاماً، في الفترة ما بين عامي 1989-1991، ثم بدأ حقبة جديدة مع الأندية، استهلها بتدريب سبورتنج لشبونة على مدار عامين، ومنه إلى نيويورك ريد بولز، ثم ناجويا جرامبوس، والإمارات، وجنوب أفريقيا، ثم عمل كمدرب مساعد لمانشستر يونايتد للسير أليكس فيرجسون، ومنه إلى ريال مدريد، وعاد إلى تدريب البرتغال ثم إيران.

جريزمان يشارك في أول مران مع أتلتيكو مدريد..

خاض الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مرانه الأول مع الفريق بعد انتهاء مهمته مع منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وذلك استعدادًا لمُواجهة إسبانيول في مسابقة الدوري الإسباني الليجا.

تعرف على موعد قرعة دورى القسم الثاني..

قرر اتحاد الكرة المصري، إجراء قرعة أندية القسم الثاني بمجموعاته الثلاث، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا، بمقر الاتحاد بالجبلاية، بحضور ممثلي الأندية المشاركة في الموسم المقبل.

وتشمل مراسم القرعة، شرح تفصيلي لنظام المسابقة، وكذلك مسابقة القسم الثالث، بالإضافة لتقييم شامل للموسم الماضي.

عبدالحفيظ يكشف موقفه من رحيله عن الأهلي..

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لا يزال يعيش على هدفه في شباك الترجي التونسي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2001، مشيرًا أن هذا الهدف من أكثر الأهداف التي ما زالت عالقة في أذهان جماهير القلعة الحمراء

تصفيات المونديال.. إيطاليا تكتسح ليتوانيا بخماسية نظيفة..

أكتسح منتخب إيطاليا المنتخب الليتوانى بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.