السجن عامين لأب شرع في قتل ابنه بالشرقية

الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 06:13 مساءً
كتب : عمر يوسف

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بسجن سائق، سنتين، لإتهامه بالشروع في قتل ابنه، في الشرقية.

وتلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من قسم شرطة ثاني الزقازيق، يفيد بعثور سائق تاكسي، على طفل رضيع، ملقى بجانب أحد صناديق القمامة، حيث قام السائق بتسليمه إلى القسم.

وبتكثيف التحريات، تمكنت القوات الأمنية من كشف هوية المتهم، والذي إتضح إنه والد الطفل، سائق، قام بالزواج من ربة منزل، 41 عام عرفيًا، وإتفقا على عدم الإنجاب حتى لا تعلم زوجته الأولى بالأمر، ولاكن في يومٍ ما، فاجأته السيدة بحملها.

وتابعت التحريات، بإنه أمرها بإجهاض الطفل، إلا إنها رفضت، وبمجرد ولادة الطفل، قام الأب بإختطافه، وإلقاءه في الشارع، حتى لا يفتضح أمره.

حرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، والتي بدورها أحالته إلى المحاكمة الجنائية.

وفي سياقٍ آخر، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس أم 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما وجه لها من تهمة قتل ابنتها، بسبب بكاءها المستمر، بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بوصول جثة لطفلة إلى المستشفى، متأثرة بجرح إثر طعنة بسلاح أبيض.

وبالإنتقال والمعاينة، تبين مقتل طفلة، تبلغ من العمر عامين، طعنًا بسلاح أبيض.

وبإجراء التحريات، توصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن أم الطفلة هي التي قتلتها، بسبب بكاءها المستمر.

وبضبط الأم، أنكرت كل ما وجه إليها، بداعي أن الطفلة سقطت من أعلى سلم العقار، مما أسفر عن وفاتها، إلا أن جثة الطفلة توضح إنها لقت حتفها، إثر طعنة بسلاح أبيض.

وإعترفت الأم بإرتكابها الجريمة، بسبب بكاء ابنتها المستمر، حرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.