محمود علاء : الزمالك يستحق التتويج بلقب الدوري

الاحد 29 اغسطس 2021 | 03:40 صباحاً
كتب : رامي نادي

أعرب محمود علاء مدافع الفريق الأول بالنادي الزمالك، عن حزنه الشديد من الشائعات التي طالته خلال الفترة السابقة قبل تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري المصري 2020-2021 .

وقال مدافع فريق القلعة البيضاء، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": مبروك لجمهور الفارس الأبيض يستحق الفرحة ويستحق التواجد على منصات التتويج، لم أرى جمهورا عظيما مثل جمهورنا وتعاهدنا على رد الجميل لهم".

وأضاف محمود علاء: منذ بداية الموسم عندما أصيبت بكورونا استغرقت شهر حتى العودة وفى يونيو تعرضت لإصابة كبيرة وبعد العودة المدرب فضل إبقائي على الدكة لمصلحة الفريق.

وتابع الهداف التاريخي لمدفعي الفريق الأبيض: مستواي أعلى من ذلك بكثير، واستبعادى من المنتخب أثر عليّ نفسيا، وإحنا أبطال الدورى وراض عن كل ما أقدمه للزمالك، وأتمنى الفترة القادمة مع دعم الجماهير أن أكون سببا من أسباب فرحتهم.

واختتم مدافع بطل الدوري: لا أتحدث كثيرا وطوال الموسم لم أرد على أحد، الكثيرون رسموا خيالات وحوارات بعيدة عن شخصيتى إطلاقا، البعض تحدث عن أننى لا ألعب وأثير الأزمات، ألعب في ناد كبير وأنا أحد كباتن الفريق ومن المستحيل أن أختلق أزمات، ونحن كنا قريبين من البطولة، هى فترة قصيرة وستمر وسأعود من جديد، هناك بعض الأشخاص "يصطادون في المية العكرة".

اقرأ أيضا