السجن 5 سنوات لشخصين بتهمة خطف طفل في المنصورة

الاربعاء 25 اغسطس 2021 | 07:23 مساءً
كتب : عمر يوسف

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الرابعة، بالسجن المشدد 5 سنوات، لمتهمين قاما بإختطاف طفل، من قرية بلجاي التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، لمساومة أهله ودفع فدية مقابل رجوع الطفل.

وتعود الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بإختطاف طفل من قرية بلجاي، بمركز المنصورة، وطلب فدية من أهله مقابل عودته.

وبإجراء التحريات، توصل رجال الأمن العام، ومباحث الدقهلية، إلى هوية الخاطفين، حيث إتضح أن الخاطفين هم عامل مراتب، 42 عام، مقيم بذات قرية الطفل، وله محل إقامة بمحافظة المنوفية، والثاني نجل شقيقته، 34 عام، سائق، مقيم بمنطقة الباجور في محافظة المنوفية.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على الأول، وبالتحقيق معه، إعترف بقيامه بما وجه إليه، بمساعدة شريكه، وبالتنسيق مع الأمن العام، والمباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، إنتقلت مأمورية أمنية إلى موقعه، حيث أمكن ضبطه، وتحرير الطفل، والتأكد من سلامته، كما تم ضبط السيارة المستخدمة في عملية الخطف.

وكشفت التحريات، أن المتهم الأول، ويعمل صنايعي مراتب، اتفق مع الثاني، ويعمل سائق، على خطف الطفل، وإصتحابه إلى مكان آمن في المنوفية، ومساومة أهله، عن طريق الحصول منهم على فدية لعودة الطفل.

وبإستدراج الطفل، تمكن الأول من أخذ الطفل، ووضعه داخل صندوق سيارة نقل، وإصتحابه إلى المكان الآمن المتفق عليه.

حرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية، حيث حكمت محكمة جنايات المنصورة بالسجن المشدد 5 سنوات للمتهمين.

اقرأ أيضا