توخيل يتحدث عن مواجهة تشيلسي ضد أرسنال.. ويؤكد إصابة نجمه بكورونا

الجمعة 20 اغسطس 2021 | 03:27 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن مواجهة الفريق المقبلة أمام أرسنال ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

‏قال توخيل فى المؤتمر الصحفي: "ما زلنا نملك حصة تدريبية واحدة، لكن لوكاكو تدرب مع اللاعبين الذين وصلوا بشكل متأخر، لكن كان عملًا شاقًا طيلة الأسبوع نأمل أن يكون على أرضية الملعب يوم الأحد، وذلك أمر محتمل بينما تعرض بولسيتش لفيروس كورونا".

أضاف: "كل لاعب يملك دوره في الفريق اللاعبون الذين رحلوا امتلكوا دورًا كبيرًا خلال الموسم الماضي، ولم يكن من الجيد تركهم يرحلون عنا لكن في بعض الأوقات يكون من المهم حدوث ذلك؛ لأن الجميع يحتاج إلى دور يقاتل لأجله".

أكمل: "تشالوباه قدم فترة تحضيرية مميزة معنا هو لاعب كبير بشخصية رائعة قام بانتهاز فرصته بشكل مذهل لعب 120 دقيقة أمام فياريال و90 دقيقة قوية أمام كريستال بلاس من المنطقي بقاءه معنا هو لاعب نرغب بالإبقاء عليه وهذا هو الحال".

اختتم ‏توخيل عن ديربي لندن ضد أرسنال: "سوف نستعد بشكل جيد ليوم الأحد، لكن تركيزنا سوف يكون على أنفسنا لرفع المعايير إلى أقصى حد، ‏مواجهات ديربي لندن دائمًا صعبة للغاية، ومواجهة أرسنال دومًا ما تكون صعبة".