فاتورة التليفون الأرضي.. تعرف على خطوات وطريقة دفع فاتورة شهر يوليو 2021

الاحد 25 يوليو 2021 | 10:08 صباحاً
كتب : رحاب الخولي

تزايدت عمليات البحث من قبل المواطنين عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون، لدفع فاتورة شهر يوليو من خلال الشركة المصرية للاتصالات، حيث أتاحت الشركة خدمات جديدة والاعتماد على التحول الرقمي التي اتبعته الحكومة، ويدفع المواطنون فاتورة التليفون الأرضي والمنزلي بطريقة إلكترونية بدلا من الذهاب إلى مقر الشركة، والازدحام أمام أبوابها، ويمثل التليفون الأرضي وسيلة هامة لدى المواطنين فلا أحد يستطيع أن يستغنى عن التليفون الأرضي، لذلك هناك حرصًا تامًا من قبل المواطنين بدفع فاتورة التليفون الأرضي 2021، ونستعرض خلال السطور التالية رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات بخلاف خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، خدمات أخرى منها خدمة الموبايل خدمة الإنترنت، المكالمات الدولية والتجوال، وللتقديم لخدمة التليفون الأرضي لابد من ملئ استمارة طلب التعاقد على تليفون أرضي جديد و إلحاقها بصورة بطاقة رقم قومي ساري من الجهتين مع مستند الحيازة، ليتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون المنزلي مقابل 20 جنيه شاملة الضريبة.

وتشمل الأوراق المطلوبة لإدخال فاتورة التليفون الأرضي، لابد من إحضار الأوراق الرسمية التالية، مستند تحقيق الشخصية ( سارى ) وصورة منه موضح بها نفس عنوان التركيب.

عقد ملكية أو عقد إيجارعقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.

الشروط والأحكام:

عند التعاقد على خط أرضي منزلي جديد ستحصل على باقة" WE أرضي 20" كباقة أساسية على الخط الأرضي والتي تحتوي على 120 دقيقة محلي شهريا ً بالإضافة إلى اشتراك الخط المنزلي وخدمة إظهار رقم الطالب وذلك مقابل قيمة اشتراك 20 جنيه شهريا ً.

يمكنك عند التعاقد على خط أرضي منزلي جديد اختيار نظام السداد المناسب لك سواء كان شهري أو ربع سنوي أو سنوي.

يتم إضافة خدمة إظهار رقم الطالب تلقائيا عند التعاقد على الخط المنزلي الجديد بدون أي مصاريف إضافية ويمكنك إلغائها في حالة عدم احتياجك لها.

إشتراك الباقه شامل إشتراك الخط الأرضي.

تطبق جميع الشروط والأحكام الخاصة بباقات WE أرضي 20. لمزيد من المعلومات إضغط هنا

طرق طلب التعاقد على الخط الأرضي المنزلي :

فروع WE

خدمة العملاء 111

الموقع الإلكتروني www.te.eg

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضيلبحث على جوجل على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون من الشركة المصرية للاتصالات WE والتى أصدرتها الشركة يوم 15 يوليو الماضي، ويتم خلالها المحاسبة عن فاتورة التليفون المنزلي عن الاستهلاك من أبريل حتى يونيو 2021.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2021

خصصت الشركة المصرية للاتصالات الرابط التالي والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون بادخال رقم التليفون وكود المحافظة.

يمكن معرفة فاتورة التليفون الأرضي أيضًا عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 19777 الخاص بالشركة المصرية للاتصالات.

تفاصيل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تستطيع الحصول على بيان تفاصيل الفاتورة وتفاصيل مكالمات المحافظات والمحمول أو خدمات الصوتية نظير رسوم 2 جنيه عن الفاتورة الشهرية أو 6 جنيهات على الفاتورة كل 3 شهور تتم إضافتها على أول فاتورة تالية، واستلام نسخة من الفاتورة التفصيلية عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني.

ويمكن الحصول علي الفاتورة عن طريق الدخول علي رابط تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي.

خطوات طلب التعاقد على الخط الأرضي المنزلي من خلال الموقع الإلكتروني، والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

يمكنك الآن طلب التعاقد على خط أرضي منزلي جديد عن طريق الموقع الإلكتروني بعد استكمال جميع البيانات اللازمة (اضغط هنا) مع مراعاة إضافة صورة من المستندات المطلوبة كالآتي :

بطاقة رقم قومي ساري من الجهتين موضح بها نفس عنوان التركيب.

عقد ملكية أو عقد إيجار عقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز).

طرق استكمال اجراءات التعاقد فى حالة توفر الامكانية الفنية :

يمكنك اختيار استكمال إجراءات التعاقد من خلال أقرب فرع رئيسي لك.. خدمات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ستُقر بأن جميع البيانات المقدمة صحيحة وأيضاً بمسئوليتك عن المستندات والأوراق المقدمة منك واللازمة لطلب الخط الأرضي لك.

في حالة توافر الإمكانية الفنية على طلب التعاقد على خط أرضي تلتزم بإتمام إجراءات التعاقد خلال 30 يوم كحد أقصى من إبلاغك، وفي حالة عدم الإلتزام يحق للشركة إلغاء حجز الخط بعد 30 يوم من تاريخ الحجز المرسل لك.

يمكنك متابعة طلب الحصول علي الخدمة عن طريق خدمة العملاء 111 برقم الطلب الذي تم إرساله في رسالة علي الموبايل الخاص بك.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021

اقرأ أيضا