بدر بانون يدخل معسكر المغرب اغسطس القادم

الثلاثاء 20 يوليو 2021 | 12:36 مساءً
كتب : حازم محمد

كشفت تقارير صحفية، عن أن منتخب المغرب سوف يواجه كل من السودان وغينيا في 1 و 5 سبتمبر المقبل ضمن مباريات مباريات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى أن بدر بانون، مدافع الأهلى أصبح مجددا في دائرة اهتمام الجهاز الفنى للمنتخب المغربي بقيادة وحيد خليلوزيتش الذى يفكر في منح الفرصة للمدافع المغربي على حساب مواطنه سامي ماي، لاعب فيرنكفاروس المجري، والذي كان حاضرا في المباراتين الوديتين الأخيرتين لزملاء أمام غانا وبوركينا فاسو.

أشار الموقع إلى أن بدر بانون يقدم مستويات رائعة مع الأهلى وكانت آخرها مساهمته في التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا نهاية الأسبوع الماضي، الشيء الذي جعل حظوظ انضمام بدر بانون للانضمام لصفوف المنتخب المغربى كبيرة بعد طول غياب.

أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يدخل "أسود الأطلسى" معسكرا تدريبيا بمركز محمد السادس لكرة القدم، بداية من أواخر شهر أغسطس المقبل.

ينتظم المغربى بدر بانون، مدافع الاهلى، فى تدريبات فريقه اليوم عقب العودة من بلاده بعدما حصل على إذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بقضاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون فى المغرب، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

وأصبح بدر بانون أول لاعب مغربى يتوج بلقب دورى أبطال أفريقيا مع الكرة المصرية بعدما لم ينجح أى لاعب قبله فى الحصول على اللقب، عقب تتويج المارد الأحمر بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.