إصابة تلميذ بلدغ عقرب فى سوهاج

الجمعة 09 يوليو 2021 | 11:21 صباحاً
كتب : علي عرفات

أصيب تلميذ يبلغ من العمر 12 سنة، ويقيم دائرة مركز طما بمحافظة سوهاج بلدغ عقرب، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وعلى الفور تم نقله إلى المستشفي المركزي بطما، وبسؤال شقيقه طالب أفاد بأنه أثناء لهو شقيقه المذكور بالمنزل لدغه عقرب مما أدي لإصابته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل عنصر شديد الخطورة في تبادل إطلاق نار بالجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مقتل عنصر شديد الخطورة في مواجهات مع الشرطة، عقب تبادل إطلاق النيران، وتبين أن القتيل كان بحوزته أسلحة نارية وكمية من الذخائر عثرت عليها الشرطة بجانبه.

البداية كانت عندما أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، التي أشرف عليها اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الجيزة، تردد أحد العناصر الإجرامية، "سبق اتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه ومشاجرة، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مقاومة سلطات وسلاح وذخيرة ومخدرات، ومحكوم عليه بالحبس 9 أشهر في 3 قضايا ومقيم بأسيوط"، على إحدى المزارع الكائنة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، في دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

وتمكنت قوات الأمن من استهداف المتهم بمأمورية، ومداهمة المزرعة المشار إليها، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم وبادرته القوات بالمثل، حيث تمكنت من السيطرة على الموقف، ما أسفر عن مصرع العنصر الإجرامي، وبتفتيش المكان عُثر على "رشاش جرينوف - 2 بندقية آلية - بندقية - كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة - 2 نظارة ميدان"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بعد إخطار النيابة العامة للتحقيق، قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمانه وطلبت تحريات البحث الجنائي في الحادث وتحفظت على الأسلحة النارية وأرسلتها إلى الأدلة الجنائية لفحصها وإعداد تقرير بحالتها الفنية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ممارسي أعمال البلطجة وفرض الإتاوات واستعراض القوة بالأسلحة النارية.

اقرأ أيضا