شاهد.. نقل هاني شاكر إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة

الخميس 08 يوليو 2021 | 06:44 مساءً
كتب : آية محمود

كشف المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن تطورات حالته الصحية من خلال فيديو من غرفة في المستشفى.

وقال هاني شاكر في فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير "انستجرام"، :"جمهوري الحبيب بتعذر عن حفلة النهارده في الأوبرا وأنا تعبان شوية وضربات قلبي ليست جيدة، وأقوم بعمل تحاليل وفحوصات ولازم على الأقل أتواجد 48 ساعة في العناية، وإن شاء الله نحدد ميعاد قريب جدا".

واعتذر هاني شاكر عن الحفل خلال فيديو قائلا: "بعتذر جدا عن حفل اليوم وكان نفسى اشوفكم وأغنى اللى انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسى تعبان وعندى ضربات قلبى مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالى لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة، "بجد باعتذر من قلبى كان نفسى أكون معاكم النهاردة وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن إنتم اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة".

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker) وقررت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر تأجيل حفل الفنان هاني شاكر الذي كان مقرر إقامته مساء اليوم الخميس 8 يوليو على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا وذلك بسبب أزمة صحية تعرض لها الفنان.

وتتمني دار الأوبرا المصرية وجميع الفنانين والعاملين الشفاء العاجل لأمير الغناء العربي هاني شاكر وعودته لإمتاع جماهيره في أقرب وقت.