القنوات الناقلة لليورو.. قائمة القنوات الناقلة لبطولة أمم أوروبا

السبت 12 يونية 2021 | 11:09 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

يرغب محبي وعاشقي الكرة الرياضية معرفة القنوات الناقلة لليورو، لذا نستعرض خلال السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة ببطولة كأس أمم أوروبا، ومنها موعد مباراة الدنمارك وفنلندا والقنوات الناقلة لها، والتي تقام في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة يورو 2020، كما نقدم القنوات المجانية الناقلة للبطولة.

القنوات الناقلة لليورو

تقام بطولة كأس أمم أوروبا في الفترة ما بين 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالًا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من يورو.

كاس أمم أوروبا

تقام المباريات في أمستردام «هولندا»، باكو «أذربيجان»، بلباو «إسبانيا»، بوخارست «رومانيا»، بودابست «المجر»، كوبنهاجن «الدنمارك»، جلاسكو «اسكتلندا»، ميونخ «ألمانيا»، بطرسبورج «روسيا»، روما الإيطالية، التي تستضيف المباراة الافتتاحية، ولندن، عاصمة إنجلترا، التي من المنتظر أن تستضيف مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

قائمة القنوات الناقلة لليورو

وهناك عدد من القنوات التي ستنقل الحدث منها قنوات مشفرة وأخرى مفتوحة، وإليكم قائمة القنوات الناقلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2020:

beINS SPORTS MAX HD 1

beINS SPORTS MAX HD 2

beINS SPORTS MAX HD 3

beINS SPORTS MAX HD 4

TVP 1 HD

TVP Sport HD

ZDF HD

RTS Deux HD

TF1 HD Suisse

بطولة كاس امم أوروبا

ويدخل المنتخبين المباراة ضمن المجموعة الثانية التي تضم بلجيكا وروسيا، وتقام مباراتهما الأولى اليوم أيضا، وذلك ضمن الجولات الافتتاحية للمسابقة الأهم في القارة العجوز، والتي ستقام على مستوى 11 دولة احتفالا بمرور 60 عاما على خروج بطولة يورو للنور في نسختها رقم 16.

موعد مباراة الدنمارك والسويد والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الدنمارك وفنلندا، في الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قنواتbeIN Sports HD 1 Max، بتعليق المعلق الشهير جواد بدة، وستذاع أيضا عبر bein sports max 2,3,4.

ا

اقرأ أيضا