تعليم الغربية: لم نتلقى أى شكاوى خاصة بامتحان اللغة الأجنبية بالشهادة الإعدادية

الثلاثاء 08 يونية 2021 | 01:45 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية، عن عدم تلقي غرفة العمليات المركزية أى شكاوى اليوم الثلاثاء الخاصة بأمتحان مادة اللغة الأجنبية للشهادة الأعدادية .

كان قد أدى طلاب الشهادة الأعدادية بمحافظة الغربية أمتحان مادة اللغة الأجنبية وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كرونا.

وأكد عدد من الطلاب، أن امتحان اللغة الأجنبية تخلله بعض الأسئلة الصعبة خاصة فى الجزء الأختيارى بينما جاء بشكل عام جاء فى مستوى الطالب المتوسط .

ومن جانبه اطمأن محافظ الغربية على عدم وجود أي شكاوى من الطلاب، إلى جانب التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد من "توفير الكحول ، الكمامات ، تحقيق التباعد باللجان" والتزام المراقبين بهذه الإجراءات، كما ناقش مع وكيل وزارة التربية والتعليم آخر الاستعدادات لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، موجهاً بتوفير بوابة تعقيم ثابتة في كل لجنة، إلى جانب التأكد من الإنارة والتهوية وتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب.

ويذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام يؤديها عدد 81712 طالب إلى جانب طلاب المنازل بالإعدادية العامة والذين بلغ عددهم 1200 طالب يؤدون الامتحان في 421 لجنة، كما تشمل الامتحانات طلاب الإعدادية المهنية البالغ عددهم 6253 طالب ويؤدون الامتحان في 35 لجنة، ليكون بذلك إجمالي عدد الطلاب المؤدون لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية لهذا العام 87965 طالب في 447 لجنة، يشرف عليهم 1950 معلم وإداري يعملون في منظومة الامتحانات الحالية.

طلاب الشهادة الإعدادية: امتحان العلوم سهل للغاية

إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية 2021 الإسماعيلية

اقرأ أيضا