شاهد.. رقص عمرو أديب ومصطفى شعبان وعمرو سعد على تتر مسلسل" ملوك الجدعنة"

الثلاثاء 25 مايو 2021 | 06:48 صباحاً
كتب : خالد رزق

رقص الإعلامي عمرو أديب مع النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، على أغنية "إحنا دولة" الخاصة بتتر مسلسل "ملوك الجدعنة".

وتفاعل عمرو أديب مع موسيقى ونغمات أغنية "إحنا دولة"، وظهرت عليه حالة البهجة والسعادة.

وقال مصطفى شعبان أن هناك مجهود خرافي تم من جميع العاملين في مسلسل" ملوك الجدعنة".

ومازح مصطفى شعبان عمرو أديب الذي تمنى أن يرى النجمين في العام المقبل في عمل جديد يجمعهم معاَ ليرد عليه مصطفى شعبان قائلا" لكن في فيلم من انتاجك"، ورد أديب قائلا:" انا جاهز لشغل جامد وعرابين بالدولارات كمان".

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، كتابة عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

رد مصطفى شعبان على اقتباس "ملوك الجدعنة" من فيلم "سلام يا صاحبي"

هذا وقال النجم مصطفى شعبان خلال حواره مع عمرو أديب ، إن المنتج صادق الصباح هو من عرض عليه فكرة مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي قدّمه مع الفنان عمرو سعد في شهر رمضان 2021.

أضاف شعبان، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" عبر فضائية "mbc مصر": "الصباح قالي عايزين نعمل حاجة عن الصحاب، قولتله يعني زي (سلام يا صاحبي)؟ قالي مش الفيلم بس المضمون بتاعه وفكرة الصحوبية".

تابع: "قالي وعمرو سعد يشاركك البطولة، قولتله ممتاز جدا بس هو موافق؟ قالي هو موافق جدا، قولتله مبروك لكن مش هنعمل الفيلم، قالي لأ مش هنعمل الفيلم إحنا هناخد روح الصحوبية، وقصة الفيلم أصلا مأخوذة عن فيلم أجنبي ورواية".

استكمل: "الكلام عن الصحاب حالة مفتقدة في الدراما والسينما بقالها فترة، ويكون في تعاون بينهم وإخلاص، وكنا حابين نطلع شكل الحارة المصرية والشعب بجد، ونطلع ولاد البلد اللي بجد".

اقرأ أيضا