مي العيدان تهاجم تامر حبيب: لما تموت والدتك هنرقص ونجيب يسرا تهز بالأحمر

الاحد 23 مايو 2021 | 08:58 مساءً
كتب : آية محمود

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، السيناريست تامر حبيب، إثر حديثه عن انتقاد الجمهور له وغيابه عن جنازة سميرغانم، لحضور حفل رجل الأعمال علي الجميل بالجونة.

وعلقت مي العيدان عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "وأنت من دخلك أصلا بالموضوع، أهم تكلموا عن النجوم ولم يتحدثوا عن الكومبارس، خليك أرقص وأنزل حمام السباحة وبلبط، وإن شاء الله لما تموت والدتك بعد عمر طويل، نرقص ونغني ونهز، ونجيب يسرا تهز معانا وتلبس أحمر، لأنها متعودة تهز بعد الجنازات الظاهر، وسأقيم حفلة على حسابي، عشان تعرف إحساس لما الناس حواليك تكون فرحانة ولا معبرة جرحك، أنت قاعد لوحدك مكسور على فقدان غالي وحبيب".

وكان خرج السيناريست والفنان تامر حبيب عن صمته ليرد على الهجوم الذي تعرض له أهل الفنانين خلال الساعات الماضية بعد ظهورهم في حفل رجل الأعمال علي الجميل بالجونة أمس بعد مشاركتهم في جنازة الفنان القدير سمير غانم.

وكتب تامر حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،:" طيب، انا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الاستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وارجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع اصحابي... حد عايز حاجة؟".

لا يتوفر وصف.

كما كشف عن وصيته لأصدقائه وزملائه في الوسط الفني قائلا: "أوصي كل من بيحبوني وهايزعلوا عليا يوم ما أموت ويبقوا حزانى، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فورا ... وأنا هابقى مبسوط قوي"، جاء ذلك بعد التعليقات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور صور وفيديوهات لعدد من الفنانين حضروا حفل زفاف مساء أمس، بعد حضورهم في الصباح جنازة الفنان سمير غانم.

ووسط تعليقات المتابعين المؤيدة والرافضة لكلمات تامر حبيب، ردت الفنانة منة شلبي بالقول: «وأنا هبقى زعلانة أوي يغور انبساطك وأنا مالي أنا يا لمبي، حبيب بابا ربنا يهديك و يطول عمرك يالا قوم من علي الفيس بوك يالا روحي».