بسمة وهبة توجه دعم للشعب الفلسطيني وتستعين بمسلسل الاختيار 2 لمساندة أهالي "حي الشيخ جراح"

الاحد 09 مايو 2021 | 07:34 مساءً
كتب : محمد موافي

نشرت الإعلامية بسمة وهبة فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على Instagram، وقالت: "الحقيقة المشاهد اللي شفتها لأهلنا في القدس وخصوصًا سكان حي الشيخ جراح، واللي بيحاول الإرهاب الإسرائيلي اليومين دول يخرجوهم ويهجروهم من بيوتهم.. مشاهد تخلي الواحد يحس بالفخر.. وعلى قد ما ربنا ابتلى منطقتنا العربية بالإرهاب بكل أشكاله، لكننا بنملك العزيمة والإصرار على مواجهته".

وذلك بعد أن وجهت رسالة دعم للشعب الفلسطيني، وعلقت على الاعتداءات التي تعرض لها أهالي فلسطين من قِبل الإسرائيليين، في حي الشيخ جراح، مستعينة بمشاهد من مسلسل "الاختيار 2" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز.

وواصلت بسمة وهبة: "لسه في ناس وسطنا قادرة تضحي دفاع عن القضية، زي ماشفنا في الحلقة 25 من مسلسل الاختيار، وإزاي ضباط وجنود الداخلية ضحوا بأرواحهم في معركة الواحات علشان الإرهاب الغاشم مايدخلش مصر.. المجد للشهداء في كل مكان والإرهاب عمره ما هينتصر".

وكانت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت باحات المسجد الأقصى المبارك، وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع تجاه المصلين، ما أدى إلى إصابة 13 مواطنا تركزت إصاباتهم في الرأس والعيون، واعتقال آخرين.

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)