الريال فاوضني وميسي تحدث معي.. أبرز تصريحات لاوتارو مارتينيز عقب تتويج فريقه بالكالتشيو الإيطالي

الجمعة 07 مايو 2021 | 12:18 صباحاً
كتب : عمر يوسف

كشف "لاوتارو مارتينيز" نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي, عن محاولة نادي ريال مدريد لضمه إلى صفوف الفريق الأول, كما كشف أيضا عن الحديث الذي جرى بينه وبين "ليونيل ميسي" نجم نادي بارشلونة الإسباني, وأوضح أسباب فشل إنتقاله إلى النادي الكتالوني.

وصرح لاوتارو لشبكة "ESPN" الأرجنتينية, بإنه كان قريب من الإنضمام إلى صفوف نادي بارشلونة الإسباني, وتحدث ليونيل ميسي معه في هذا الأمر, لاكن مشاكلهم الاقتصادية التي يعانون منها كانت السبب في عدم إكمال الصفقة, لهذا قرر البقاء مع الإنتر, وكان هذا أمر إجابي, حيث إستطاع التتويج ببطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وبشأن الإنتقال إلى ريال مدريد, أوضح مارتينيز إنه عندما كان لاعبً في صفوف نادي راسينج, جاء "سنتياجو سولاري" إليه لمحاولة ضمه إلى صفوف الملكي, لاكنه رفض لشعوره بالرغبة في الإبتعاد عن الريال.

وتابع: "المرة الثانية عندما كنت بعيدً عن المشاركة مع نادي راسينج, وجاءوا للتعاقد معي وعرضوا علي توقيع العقد, لاكني شعرت بإنني لست مستعد".

وإختتم بخصوص حصوله على الدوري الإيطالي قائلا: "كنت أحلم بأن أكون بطلً, وإعتقد بأنني وفقت في قرار البقاء لأنني اليوم حصلت على لقب, وكنت أحلم بإمتلاك عائلة وحصد الألقاب, واليوم أمتلك كل هذا".

وإستطاع لاوتارو مارتينيز بصحبة رفاقه, التتويج بالدوري الإيطالي "الكالتشيو", تحت قيادة أنطونيو كونتي.