بجوار موقف بنها.. السيطرة على حريق شب فى أرض فضاء بالقليوبية

الاربعاء 05 مايو 2021 | 10:28 صباحاً
كتب : علي عرفات

نجحت قوات الحماية المدنية فى القليوبية، في السيطرة على حريق نشب بجوار موقف بنها بمدينة شبين القناطر دون خسائر بالأرواح وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بأرض فضاء بها مخلفات بحوار موقف بنها بمدينة شبين القناطر واشتعال نخلة بالمنطقة.

وعلى الفور جرى الدفع بسيارات إطفاء وتمكن رجال الحماية المدنية من منع امتداد الحريق للمناطق المجاورة وتمت السيطرة على الحريق وتمت أيضا أعمال التبريد مكان الحريق دون خسائر بالأرواح وتحرر محضر بالواقعة.

كيف سرق حداد 800 ألف جنيه من مكتب بريد الصف فى الجيزة؟

كشفت جهات التحقيق تفاصيل واقعة سرقة 800 ألف جنيه، من مكتب بريد الصف جنوب محافظة الجيزة، حيث تبين أن المتهم الذي يعمل "حداد"، استغل خبرته في فتح الباب، وكسر "الكالون" الخاص به من الداخل، وتم العثور على الكالون المكسور.

ووفقًا لجهات التحقيق، تبين من خلال المعاينة، أن المتهم استخدم الأدوات الخاصة بورشة الحدادة، في كسر الخزينة، والاستيلاء على مبلغ 800 ألف جنيه، وفر هاربا، ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة، للتوصل لهوية المتهم.

وخلال الساعات الماضية، ألقت مباحث الجيزة القبض على حداد، لاتهامه بسرقة مبلغ 800 ألف جنيه من مكتب بريد الصف، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

البداية كانت عندما تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا يفيد تعرض مكتب بريد الصف للسرقة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن مجهول استغل انصراف الموظفين، وتمكن من كسر باب المكتب ليلا، واستولى على مبلغ 800 ألف جنيه.

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن حداد مقيم بالصف وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد كمين له، تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المبلغ المالي المسروق، فتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.