موسيماني يهدد لجنة التخطيط في الأهلي بعدم رحيل هذا اللاعب.. تعرف عليه

الاثنين 03 مايو 2021 | 12:30 مساءً
كتب : أحمد عصام

اصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمواجهة من العيار الثقيل، ضد نادي صن داونز الجنوب افريقي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة بين الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي، مساء يوم 14 مايو المقبل، في القاهرة، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباريات الإياب من نفس الدور يوم 21 من نفس الشهر، في جنوب إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد حجز بطاقة تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي، فيما تأهل فريق صن داونز الجنوب افريقيا للدور ذاته، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي اقيمت عصر يوم الجمعة الماضية، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن مواجهات قوية ونارية للغاية.

وجاءت نتائج القرعة كالتالي:

كايزر تشيفز × سيمبا التنزاني

شباب بلوزداد × الترجي التونسي

مولودية الجزائر× الوداد المغربي

الأهلي× صن داونز

ونستعرض موقف موسيماني من لاعب الأهلي

أبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط في القلعة الحمراء، برفضه رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخروج عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري.

ونال رامي ربيعة إعجاب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك بعدما شارك مع الأهلي خلال المباريات الماضية، بعد إصابة بدر بانون وياسر إبراهيم، وتمكن من حجز مكانه بصفة أساسية في تشكيل النادي الأهلي.

ورغم استبعاد بيتسو موسيماني المدافع رامي ربيعة من قائمة الفريق المشاركة خلال بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في قطر خلال شهر فبراير الماضي، وغاب رامي ربيعه عن المونديال والتتويج بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية، إلا أنه عاد لإقناع بيتسو موسيماني بأداءه.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري.

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري

كشف سبب أنهاء جهاد جريشة مباراة الزمالك وبيراميدز

اقرأ أيضا