أحمد عز يكشف لأول مرة روتينه اليومي خلال شهر رمضان

السبت 17 ابريل 2021 | 12:30 صباحاً
كتب : مها عبدالرازق

قال الفنان أحمد عز، إن مواعيد نومه في شهر رمضان لا تختلف عن الأيام العادية، إذ يستيقظ في الساعة العاشرة صباحا، ويجري بعض المقابلات ثم يلعب الرياضة قبل الإفطار بنحو ساعة: «الرياضة كويسة في رمضان لكن من غير مجهود جامد».

و أضاف عز خلال استضافته بأولى حلقات برنامج «بيت للكل»، الذي يعرض عبر القناة الأولى: «أما التصوير فهو ملهوش مواعيد، والعمل لازم يتم على خير، وفي ممثلين كبار في مصر وكل منطقة عربية مثل العراق وسوريا والأردن، والفنان إياد نصار جسد دور الضابط الصهيوني في فيلم الممر باحترافية، كما تعاونت مع منذر رياحنة».

وحول ما إذا كان يتابع أعمال نجوم آخرين في سباق رمضان، أوضح: «ده المفروض، في لهجة مؤخرا وهي إن أنا ومن بعدي الطوفان، وده مش صح، العمل الفني مش كده خالص، طبيعي إن زميل يعمل عمل وينجح والطبيعي إن الفنان يغير، لأن الفن متكتبش على واحد، العمل ممكن يبقى في اجتهاد لكن المشاهد ممكن يبقى عاوز يتفرج على حاجة تانية».

وواصل الفنان أحمد عز: «أحاول أن أتابع الزملاء، ولو لقيت حاجة عبجتني أو معجبتنيش هكلمه وأقوله.. ومؤخرًا كان في أفلام كويسة جدا زي الفيل الأزرق».

وكان الفنان أحمد عز، شارك مؤخرا في احتفالية نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، وأعرب الفنان، عن سعادته البالغة مؤكدا أن وقوفه مع الدولة أمر أساسي وطبيعي وليس تكرم منه، «ده أمر طبيعي جدا، بعد ما نزلت من البيت وقابلت الناس كنت حاسس إنهم في حالة من السعادة والفخر».