الشوط الأول.. المريخ السوداني يفاجئ الأهلي بهدفين في شباك الشناوي

السبت 03 ابريل 2021 | 03:55 مساءً
كتب : أحمد عصام

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، هدفين في شباك النادي الأهلي، سجلهما رمضان عجب، في الدقيقة 26، وسيف الدين في الدقيقة 36 من عمر المباراة، المقامة بينهما حاليًا على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز كبير خارج الديار، على فيتا كولب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، بعد خوض 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين منها أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة واحدة من سيمبا في تنزانيا.

ويغيب عن الأهلي العديد من العناصر الرئيسية في مقدمتها علي معلول وحمدي فتحي ومحمود وحيد بداعي الإصابة.

وكان الجهاز الفني قد اختار قائمة الفريق قبل السفر إلى السودان والتي شهدت عودة وليد سليمان، بعد فترة طويلة من الغياب بعد تعافيه من الإصابة.

وجاءت القائمة على النحو التالي: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، جونيور أجاي

خط الهجوم: محمد شريف، مروان محسن

بث مباشر.. مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا

نجم الأهلي السابق يكشف عن 3 عوامل تزيد فرص الأهلي في موقعة المريخ