سمية الخشاب وأحمد رزق ينعيان ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج

الجمعة 26 مارس 2021 | 08:37 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نعى الفنان أحمد رزق ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج، الذي حدث في أثناء مسير «قطار 157 مميز الأقصر- الإسكندرية»، ما بين محطتي المراغة وطهطا، في محافظ سوهاج.

وكتب أحمد رزق على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور «إنستجرام»: «البقاء لله في موتى حادث قطار سوهاج رحمهم الله رحمة واسعة وقبلهم من الشهداء لاحول ولا قوة إلا بالله».

ونعت الفنانة سمية الخشاب ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج، بمركز طهطا والناتج عنه عشرات الإصابات والوفيات.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور «إنستجرام»: البقاء لله في شهداء حادث سوهاج، الله يرحمهم ويصبر أهلهم وذويهم».

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كتب عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أنه «تابعت عن كثب الحادث الأليم الذي عاينناه اليوم بتصادم قطارين في محافظة سوهاج».

وأضاف: «الألم الذي يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث، ولقد وجهت رئاسة الوزراء وكل الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتي بكل التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة».

واستكمل حديثه: «على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب في هذا الحادث الأليم وإنني إذ أتوجه بكامل العزاء لأسر الشهداء الذين لقوا ربهم اليوم، أقدم لأسر المصابين كامل المواساة والدعم وأمنياتي بالشفاء العاجل إن شاء الله».

واختتم قائلا: «وأوجه الأجهزة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة وتوفير التعويض اللائق لأسر الشهداء والضحايا».