مادلين طبر: أنا "هانم" ولا أبحث عن التريند

الجمعة 19 مارس 2021 | 10:46 صباحاً
كتب : آية محمود

تصدرت الفنانة مادلين طبر مؤشرات الأكثر بحثًا خلال الفترة الماضية، وتدخل بؤرة اهتمام الجمهور، وذلك بعد تعليقها على بعض المواقف الناشِزة.

وكانت علقت مادلين طبر على مقطع فيديو للفنان محمد رمضان نشره عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،، جمعه بمضيفة طيران تغطيه ببطانيه في طائرة فخمه خاصه، وهو ما استفزها فطالبته بالتوقف عن القيام باستعراضاته المستفزة، فتصدرت الترند يومين.

وفي هذا السياق قالت مادلين طبر:"انا هانم لست باحثة عن التريند، ولا أفتعل الأمور لأحصد مزيداً من الشهرة، ولكني أفكر وانفعل ثم أكتب من وازع اخلاقي وانساني تجاه موقف ما".

وتابعت مادلين طبر، :"لا أصمت كي أكسب ود نجم كبير أو منتج الخ.. حتى لو كانت مصلحتي هي ان اكون الى جانبه ،اختار الصح بلفت نظره او نقده، فما حركني في أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني بشأن زواجهما،هو كوني (أُماً) لفتاة قاربت الثلاثين ابنتي جوجو، يعني هي من عمر دينا.. أحسست بأن ظلماً يقع على دينا وأنها صامته غير قادرة ان تدافع او تطالب بحقها لاسباب احتفظت بها لنفسها".

وأَضافت:"رجحت كفة عمرو دياب، فهي الكفه الرابحة، لكن ضميري لم يسمح لي بأن أسكت، وعلقت بكل أدب واحترام وطالبت عمرو بأن يعيد النظر في حق دينا الشربيني عليه، واتمنى فعلا ان يمنحا نفسيهما فرصه تانيه لانهما كانا كوبلا لذيذا، ويدعوانني لفرحهماقريبا،باعتباري عرابه الحب والفرصه التانية".

وعن هل هناك موقف شخصي من محمد رمضان مع مادلين طبر، قالت:"بالعكس اشهد لموهبته واشجعه من يوم ما شارك في مسلسلي( حنان وحنين) حيث كنت العب دور زوجه النجم العالمي عمر الشريف ،والذي كان من اشد المشجعين له،،حتى انني قمت بزيارة وديه لمكتبه قبل عامين لتفسير موقفي بشأن رفضي المشاركة في دور في مسلسله (نسر الصعيد)، انطلاقاً من المودة الكبيرة التي تجمعني به، وخوفا من بعض المغرضين ان يوصلوا له أنني لا أريد مشاركته".

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏