أول تعليق من زيدان بعد تأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الاربعاء 17 مارس 2021 | 02:32 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته البالغة بعد أن قاد فريقه مساء الثلاثاء للفوز على ضيفه أتالانتا، بثلاثة أهداف مقابل هدف بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال تصريحاته بعد المباراة: "أهنئ اللاعبين، لقد لعبنا مباراة رائعة من البداية إلى النهاية ضد فريق يتطلب منك الكثير من الناحية البدنية، نحن نفسر ما قدمناه كان بشكل جيد دفاعياً وبالكرة، يمكننا القول إنها مباراة متكاملة".

وأضاف: "أغلقنا على أتالانتا ولم تكن لديهم فرص، في النهاية سجلوا الهدف من ركلة حرة، كنا نتحكم جيد، ولعبنا بعدوانية لأنهم فريق يخلق العديد من الفرص لك، وبعد ذلك قدمنا ​​أداءً جيداً والمشاعر الطيبة عندما تصنع الفرص وتسجل الاهداف فهذا هو الكمال".

وتابع: "غياب كاسيميرو جعلنا نلعب بأسلوب مختلف لأن لكل شخص خصائصه، في المحور لعبنا باثنين وكان مودريتش وكروس استثنائيين الليلة، مباراة مودريتش كلنا نعرف قيمة هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 35 عاماً لكن لا يمكنك أن تقول ذلك عند رؤيته في الملعب".

وواصل: "يجب أن نستمتع بهذا ثم نستريح لأن الدوري قادم، نحن نتحكم بشكل جيد في الدفاع والهجوم لدينا الفرص وأنا سعيد باللاعبين والمباراة التي لعبوها".

وبسؤاله عن البطولة المفضلة سواء الدوري أو دوري الأبطال قال: "سنحاول ذلك، فلماذا لن أرى ذلك ممكناً، نحن هنا من أجل ذلك وسوف نقاتل حتى النهاية، نحن على قيد الحياة في كلتا المسابقتين وما يمكنني قوله هو أنه علينا الاستمتاع بأنفسنا، ليس فقط من الأهداف ولكن من مباراتنا".

وعن إجراء هازارد عملية جراحية قال: "أنا لست طبيباً ولست الشخص المناسب لأقول ما إذا كان على إيدين الخضوع لعملية جراحية أم لا، سيتم إتخاذ القرار في الأيام القليلة المقبلة، اليوم لم يكن في الملعب بإذن مني. غداً سيكون معنا وسنرى".

وكان ريال مدريد قد حسم مباراة الذهاب لصالحه ضد أتالانتا بهدف دون مقابل، والتي أقيمت في مدينة "بيرجامو"، حيث أحرز الهدف اللاعب فيرلاند ميندي، ليحسم تأهله بمجموع المباراتين 4-1.

اقرأ أيضا