سميت على أسم دمية وقبلة كانت سبب طلاقها.. أسرار صادمة بحياة فاتن حمامة

الاثنين 15 مارس 2021 | 03:23 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعد حياة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي أثرت السينما بأفلام حملت رسائل ملهمة لبنات جيلها والأجيال اللاحقة، إذ قدمت نماذجا مختلفة للمرأة المصرية، وناقشت قضاياها بكل جرأة، مليئة بالأسرار.

ومن خلال هذا الموضوع والسطور التالية سوف نكشف لكم الأسرار الخفيه داخل حياة الفنانة فاتن حمامة.

طلاق فاتن حمامة

كانت سيدة الشاشة العربية لها خطوط حمراء بمجال الفن، ولكنها فجأة كسرت تلك الخطوط في أول لقاء بينها وبين الفنان المصري العالمي عمر الشريف، وكانت وقتها الفنانة فاتن حمامة متزوجة من المخرج عز الدين ذو الفقار، الذي غضب من تصرفات فاتن حمامة مع عمر الشريف.

حيث أن فاتن حمامة أحتضنت عمر الشريف وقبلتة في أول لقاء بينهما، بالرغم من أن فاتن حمامة كانت ترفض تقبيل أي فنان خوفاً على مشاعر زوجها، ولكنها قبلت عمر الشريف دون تردد، الأمر الذي جعل زوجها ينفصل عنها على الفور رغم وجود طفله بينهما، ووضعت تلك القبلة فاتن حمامة محل جدل بين جمهورها.

حفل زواجها

وبعد الطلاق بعدة أشهر أعلنت الفنانة فاتن حمامة خبر زواجها من الفنان المصري العالمي عمر الشريف، وحضر حفل الزفاف عدد من الأقارب والأصدقاء، ومشاهير المجتمع، وأصبحوا أشهر ثنائي داخل الوسط الفني بسبب قصة حبهم الشديدة التي كادت أن تكتب في رواية، مما جعل الجمهور يردد أنها كانت تريد الطلاق من زوجها الأول لكي تتزوج من عمر الشريف.

علاقة أسمها بدومية

كان للفنانة فاتن حمامة شقيق يكبرها بعامين، وكان يمتلك دمية يطلق عليها أسم "فاتن"، مشيرة أن هذا الأسم كان نادر وقتها وليس منتشر، وعندما أنجبها والديها أصبحوا في حيرة بسبب الأسم الذي سوف يطلقونه عليها، وجاء شقيقها ووضع العروسه بجوارها وكأنها هدية لها، وأطلق والديها عليها أسم "فاتن".