"واخدين الدين وجها".. حقائق صادمة في حياة متحرش المعادى

الثلاثاء 09 مارس 2021 | 07:23 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

تداول الكثير من رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من داخل إحدى العمارات السكنية في المعادي، لرجل يستدرج طفلة صغيرة في "بير سلم" ليتحرش بها، والذي عرف بـ متحرش الأطفال، مما أثار حالة من الغضب عند الجمهور ونالت عليه التعليقات السلبية كــ، " فيها ايه ده عشان تتحرش بها"، " أنت واحد مريض ربنا ياخدك"، "يستاهل الأعدام في ميدان عام" وغيرها الكثير من التعليقات.

الطقوس والشعائر الدينية

وقامت "بلدنا اليوم" بجولة داخل حساب متحرش الأطفال أو متحرش بير السلم على فيسبوك، وظهر عليه انفصام واضح في الشخصية، مثلما وصفه بعض رواد السوشيال ميديا، فالمتحرش الذي ظهر في الفيديو الفاضح وهو يستدرج الطفلة، يهتم بالطقوس والشعائر الدينية ويحرص على نشرها عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، حيث يضع في الخلفية الخاصة له صورة الكعبة المشرفة التي لا يدخلها إلا المطهرون، حتى يغفر الله لهم ما تقدم وتأخر من ذنب.

وحرص "م. ج"، على نشر صورة له وهو بملابس الإحرام، أثناء الدعاء أمام الكعبة المشرفة، خلال تأديته للمناسك، وهي الصورة التي اعاد مشاركتها المئات من رواد السوشيال ميديا منذ واقعة تداول الفيديو على فيسبوك، وسط عشرات التعليقات الساخرة لرواد موقع التواصل الاجتماعي.

السوشيال ميديا تصفه بـ"متحرش الأطفال"

ويتضح من عدد الصور التي ارتدى فيها "متحرش الأطفال"، بحسب تسمية بعض رواد السوشيال ميديا، ملابس الإحرام، أنه قام بتأدية مناسك العمرة أكثر من مرة، كما يمتليء حساب المتهم بالتحرش، بالعديد من صور الآيات القرآنية والأحاديث الشريفة التي تدعو للتحلي بمكارم الأخلاق والابتعاد عن المعصية وكل ما يغضب الله سبحانه وتعالى.

متحرش الأطفال بالبدلة والكرافتة

المتهم بالتحرش في "بير السلم" بطفلة صغيرة، أو متحرش الأطفال كما سمته مواقع التواصل الاجتماعي، عمل في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية منذ سنوات، والتقط العديد من الصور أثناء عمله مع أصدقائه، وبدا «م. ج» خلال الصور اهتمامه بمظهره وارتدائه الملابس الرسمية "البدل والكرافتة" في أكثر من مناسبة.

متحرش الأطفال متزوج ولديه طفلين

متحرش الأطفال شاب في العقد الخامس من عمره، متزوج ولديه طفلين، هذا ما كشفته التحريات المبدئية لأجهزة الأمن بالقاهرة التي ألقت القبض على "متحرش بير السلم" سريعا، بعدما ظهر في مقطع فيديو، يوثق استدراجه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي.

وفي أقل من 24 ساعة، تمكنت رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بالقبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي وملامسة أجزاء من جسدها.

استعانت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية وبرئاسة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، بالتقنيات الحديثة لكشف هوية المتهم بعد تداول جميع المواطنين مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شاب بالتحرش بطفلة داخل مدخل عقار المشار إليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة بقيادة المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، تم تحديد المتهم داخل إحدى الشقق السكنية بحلوان، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه.

وبمواجهة المتهم أمام رجال المباحث، أكد انه منفصل عن زوجته منذ ٦ أشهر ولدية طفلان، وأوضح المتهم أنه كان لا يقصد فعل ذلك بل إنه كان يمزح مع الطفلة.

وأضاف المتهم أنه يعمل في شركة عقارات ويبلغ من العمر ٣٧ عاما، وأن الطفلة يعرفها جيدا، موضحا كان دائم شراء المناديل منها.

كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان في واقعة التحرش بطفلة المعادي لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات أن شهود الواقعة طبية تدعى إنجي، وسكرتيرة تدعي نجلاء.

وأوضحت التحريات أن المكان الذي خرجت منه الفتاتين لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية بالمعادي، وليست شقة سكنية.

وكشفت التحريات أن الطفلة التي تعدى عليها المتهم بائعة مناديل وكانت متواجدة في الشارع.

البداية عندما رصد رجال مباحث القاهرة مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شاب بالتحرش بطفلة داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي، مما آثار استياء المواطنين مطالبين الجهات الأمنية بالقبض علي المتهم.

شهروا بكل متحرش و(خصوصاً من يتحرش بالأطفال)، لو تعرضت الطفلة لاعتداء كامل منه لبقي أثر الاعتداء عليها طول عمرها!

لذلك، يجب أن يوصم بالعار ويذوق طول عمره ما أراد أن يذيقها ويصمها به!

المتحرش مجرم ولن ينقرض من مجتمعاتنا الا بفضحه وتجريم فعله#متحرش_المعادي pic.twitter.com/uayl84nXg6— ابراهيم المنيف (@altamimi14) March 9, 2021

"بعد هتك عرض طفلة".. أول اعتراف من متحرش المعادي

اقرأ أيضا